X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

مباراة الانتقام وتذكرة الاستعداد للاختبار..الوحدة – ازور يوم الخميس الساعة 15:00 "فينتر" والجمهور يطالب بعودة التركيبة الاساسية القسماوية

من : قسماوي نت
نشر : 25/04/2016 - 14:15

  مباراة الانتقام وتذكرة الاستعداد للاختبار..الوحدة – ازور يوم الخميس الساعة 15:00 "فينتر" والجمهور يطالب بعودة التركيبة الاساسية القسماوية   

 الجولة الاخيرة لدوري الدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية ستنطلق اليوم الاثنين 25.4.2016 والتي ستجمع فريقي مكابي شعاريم وبقعات هيردين . في المقابل سيكون يوم غدا الثلاثاء مباراة ابناء ايلات وكوحر مات جان . اما يوم الاربعاء فسيلتقي فريقي بيتار كفارسابا وهبوعيل هود هشارون . هذه المباريات على الورق لم ولن يكون لها أي اهمية ما دام فريق شعاريم قد صعد نهائيا الى الدرجة الممتازة وفريق ايلات هبط ضمن مباريات الاختبار .

الانظار كلها ستتجه الى مباريات القسم العلوي من الدوري والتي ستجري يوم الخميس القادم في تاريخ 28.4.2016 والتي تجمع كل من :

الوحدة كفرقاسم – هبوعيل ازور – ملعب فينتر – الساعة 15:00

عميشاف – محاني يهودا – ملعب سيركين = الساعة 15:00

نتس يونا – شيكون همزراح – ملعب نتس يونا  = 15:00

 رمات هشرون – كفارشليم – ملعب رمات هشارون- 15:00

كابيلو يافو – مرمورك – ملعب شخوناة هتيفكا – 15:00

هذه المباريات والتي ستجري يوم الخميس القادم وفي نفس الوقت ستكون المباريات الاخيرة التي تنهي جولة الاياب من دوري الدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية . هذه الجولة تحمل بداخلها توترا وحماسا كبيرا لبعض الفرق التي تصارع الى الدخول للقسم العلوي للائحة من اجل المشاركة في مباريات الاختبار .

لا شك ان المرتبة الاولى يتربع عليها الفريق من مدينة رحوفوت شعاريم , والذي انهى احتفالاته بالصعود من الاسبوع الماضي . اما المرتبة الثانية والتي اصبحت بدون منازع فهي لفريق نتس يونا أي ان فريق نتس يونا قد ضمن بقاءه في المرتبة الثانية بعد تعثرات الفريق القسماوي في الاسابيع الاخيرة وخاصة الخسارة الاليمة والذي مني امامه ب 4-2 . لكن ومع هذا فريق نتس يونا استطاع ان يحافظ على احقية المباريات البيتية له في مباريات الاختبار . الامر الذي اصبح يهدد الفريق القسماوي في مباراته الاخيرة امام ازو .

الفريق القسماوي صحيح انه ضمن المشاركة في مباريات الاختبار . وفقط معجزة كبير تمنعه من المشاركة في حين انه يخسر 10-0 لازور . وهذا غير متوقع ابدا . ومع هذا فان احقية الفريق القسماوي باستضافة مباراة الاختبار في بيته " فينتر " اصبحت مهددة بالزوال اذا ما قدم الفريق القسماوي اداء يليق بالاستعداد لمباريات الاختبار . بمعنى يجب على الفريق القسماوي ان يقدم عرضا كرويا يليق بالكرة القسماوية وان لا يعود الى الايام السود التي حلت بالفريق . يكفي التحدث بالعبارات " خلص احنا في لبلاي اف " الفريق القسماوي وادارة الفريق مطالبون يوم الخميس بتقديم عرض كروي من اجل الجمهور من اجل الفرحة وليس من اجل الاختبار . يكفي هذه الشعارات , نريد ان نرى الفريق القسماوي يوم الخميس يقدم الكرة القسماوي التي عهدناه يقدمها زان لا نتختبئ دائما وراء مباريات الاختبار انتهى هذا الملف . يجب ان تكون هذه المباراة البوابة لمباريات الاختبار وهي التي تعطي الحماسة للجمهور وللاعبي الفريق . اقول هذا لكي لا تعود جنونية حايم يوم الخميس , وهذا الكلام اقصد به الادارة وفي مقدمتهم السيد معاذ بدير " ابو كنان " نريد ان ننهي الدوري باداء جميل يسعد ويفرح المتفرج القسماوي والجمهور القسماوي . لا نريد ما شاهدناه في الاسابيع السابقة .

اذا قدم الفريق القسماوي يوم الخميس عرض كروي ممتاز سيعتبرها الجمهور القسماوي انها تذكرة دعوة لهم للمشاركة في مباريات الاختبار ومساندة الفريق . اما اذا كان التقديم عكس ذلك فاسمحوا لي مع انني ليس خبيرا بالرياضة ولكن في العام الاخير استطعت ان اجمع خبرة قليلة من خلال احتكاكي بالفريق والجمهور . لذلك نقول نريد يوم الخميس الفريق القسماوي وعلى استاد فينتر ان يعيد بنا الايام الخوالي وعلى نفس ارض الملعب .

الصراع قائم بين الفرق الاخرى ونحن لا مكان لنا في هذا الصراع . لان هذه الفرق عندما تحتاجها لن تجدها بجانبك والماضي كفيل بذلك . وانا اقصد ما اقوله . مرمورك و كابيلو يافو  وازور وكفارشليم ..فليتصارعوا فيما بينهم على المشاركة في مباريات الاختبار  ... نحن لا دخل لنا بهذا الصراع نريد ان نشاهد فريق الوحدة جاهز لمباريات الاختبار وبتركيبة التي اعتدنا عليها في الجولة الاولى من حصن حصين من ابناء البلدة في خط الدفاع والجوانب . الذي يحمي الفريق في الدفاعات هم القسماويون وليس غير ذلك زهذا بعد حقيقة ونجاح . لذلك لا نريد جنون حايم ان يعود علينا يوم الخميس . لا نريد جنون حايم وتركيبته ان تعود , نريد الفريق القسماوي الذي قاد الجولة الاولى وتصدر لائحة الدرجة الاولى .. وبكفي لعب.

اذا مباراة الخميس ستكون النهائية لفريق الوحدة وهي بمثابة تذكرة الدخول لمباريات الاختبار , لذلك يجب ان تكون مباراة انتقام من الفريق الذي كان حجر العثرة الاولى لنا في الجولة  الاولى وان نكون معه تمام كما كان واشد . اذا ارادت ادارة الفريق عودة الجماهير الى المدرجات ومشاركة الفريق فعليها ان تعيد التركيبة الاساسية للفريق وهي اساس الفريق من خط دفاعي قوي اعتماده على الكادر القسماوي وان لا تترك الادارة لحايم وفريقه الفني تقرير مصير الفريق .. لانه بالفعل بكفي .. هذا ما صرح بها اليوم مجموعة من الجمهور القسماوي لنا . ونحن نضم صوتنا اليهم ونقول لادارة الفريق استفيقوا واعيدوا الفريق الى ايامه .... واذا اردتم فعلتم .. بالتوفيق لنا جميعا يوم الخميس ان شاء الله   

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل