X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: عباس يقيل محافظ مدينة نابلس أكرم الرجوب من منصبه ...لعدم مشاركته احتفالات السمره بعيد الفصح

من : قسماوي نت
نشر : 26/04/2016 - 23:13

فيديو: عباس يقيل محافظ مدينة نابلس أكرم الرجوب من منصبه ...لعدم مشاركته احتفالات السمره بعيد الفصح 

 
نظراً لانسحاب “الرجوب” من فعليات عيد الفصح اليهودي الذي يصادف هذه الأيام ، ما أثار حالة غضب للرئيس وأصدر قرارا تعسفياً بإقالة على الفور.
 
وقال المحافظ الرجوب على صفحته قبل قليل عبر الفيس بوك 26/4:” بدون مقدمات..تعليمات السيد الرئيس سيف على عنقي ، فالتزاماً مني بذلك أغادر نابلس التي خدمتها بكل أمانة ونفذت تعليمات قيادتي بكل شرف ولم أخل بأي موقف سياسي أو وطني ، لا بل كنت حريصاً واميناً أن لا أكون إلا عوناً لهم وليس عليهم وأثقل على نفسي ولا أقل عليهم ،  كنت مع المواطن ولم أكن عليه ، لم أسرق ولم اتسلط على رقاب المواطنين ولم استغل منصبي ، سأبقى وفياً لمبادئي وقيادتي التي تشكل لي قدوة حسنة ، ومن لم يشكل لي قدوة حسنة لم ولن ألتزم به ولا أراه..مواقفي ومبادئي ليست للمساومة ، ولن أتراجع عن أي موقف وطني أو سياسي أو حركي اتخذته. 

وأكد الرجوب على بقائه وفيًّا لمبادئه وقيادته التي تشكل قدوة حسنة، على حد وصفه، قائلا: "من لم يشكل لي قدوة حسنة لم ولن ألتزم به ولا أراه.. مواقفي ومبادئي ليست للمساومة، ولن أتراجع عن أي موقف وطني أو سياسي أو حركي اتخذته".

الجدير ذكره، أنه في الشهور الأخيرة، شهدت مدينة نابلس، لاسيما البلدة القديمة، ومخيم بلاطة اشتباكات مسلحة بين عناصر من حركة فتح والأجهزة الأمنية الفلسطينية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل