X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/04/2024 |    (توقيت القدس)

جماهير غفيرة في رهط واللد تودع محمد القريناوي وضياء زبيدي ضحيتي حادث الطرق في رومانيا

من : قسماوي نت
نشر : 27/04/2016 - 13:43
شاركت جماهير غفيرة في رهط ، اليوم الاربعاء، بتشييع جثمان ضحية حادث الطرق في رومانيا الطالب الجامعي محمد القريناوي (توفيق)، وذلك وسط اجواء حزينة ومؤلمة جدًا.
 
جدير بالذكر أن الحزن يخيم فوق مدينة رهط منذ ايام على إثر الحادثة المؤلمة التي أودت بحياة الشاب، وقد حضر الى بيت العائلة عدد كبير من السكان ومن خارج البلدة لمواساة العائلة ولمشاركتهم في أحزانهم.
 
وقالت العائلة: "تمر علينا ايام من صعبة والتي شهدناها في حياتنا، فقد تمنينا أن يعود الينا المرحوم على قيد الحياة وهو يحمل شهاد الطب، لكن قدر الله شاء أن يلقي حتفه بحادث طرق مروع".  ثم قالوا: "حتى هذه الاثناء نكاد لا نستوعب ما حصل، بسبب ان المرحوم كان قريب جدًا على كل واحد منّا، وله معزّة خاصة في قلوبنا وقلوب الاخرين، فهو انسان متواضع ومخلص ويتحلى بأجمل الصفات التي يتمناها كل شخص".
 
وتابعت العائلة: "نحن في العائلة مرت علينا ظروف وأجواء حزينة في الاشهر الاخيرة والتي فيها فقدنا ثلاثة اطفال الذين لقوا حتفهم بسبب احتراق منزلهم، وقبل عام ونصف توفي شقيق المرحوم غرقا في ايلات خلال تواجده مع عائلته في رحلة استجمامية. كل هذه الحوادث سببت لنا حالة نفسية صعبة، ونحاول كل الوقت ان نتخطى مرحلة الحزن لكن نواجه صعوبة في ذلك". في نهاية حديث العائلة: "نشكر كل من وقف الى جانبنا وساندنا، ونسال الله أن يلهمنا الصبر والسلوان وان يرحم الفقيد ويدخله في فسيح جناته".
تشييع جثمان الطالب المرحوم ضياء زبيدي
هذا، وأعرب سكان مدينة اللد عن أسفهم وحزنهم الشديد خلال مراسيم جنازة الطالب الجامعي ضياء زبيدي الذي لقي حتفه يوم الجمعة الماضية في حادث طرق وقع في رومانيا. 


المرحوم ضياء زبيدي

هذا، وشارك المئات في جنازة المرحوم من اللد وخارجها، والجميع أثنوا على مسيرته وحسن أخلاقه وتفوقه في دراسة الطب. وقالت العائلة لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "المرحوم كانت علاقته طيبة مع كل من عرفه، ودائمًا كنا نرغب في الحديث معه لنطمئن على وضعه، وفي كل مكالمة له معنا كان يخبرنا عن تفاصيل جديدة التي كانت تسعدنا جدًا، لكن في يوم الحادث لم نتوقع ان نستلم خبر وفاته الذي وقع علينا كالصاعقة". 

وقالوا أيضًا: "المرحوم ضياء تعود على مساعدة الاخرين، ولم يقصر في اي جانب، وكل من كان يحتاج لاي مساعدة كنا نجده من اول المبادرين. نحن متأثرين لفقدانه، لكن ستبقى صورته وذكراه راسخة في قلوبنا، وسنواصل حياتنا وكأنه بيننا".
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل