X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

الليلة: برشلونة يواجه ريال بيتيس والريال أمام سوسيداد وآرسنال ضد نوريتش سيتي

من : قسماوي نت
نشر : 30/04/2016 - 13:27

يرحل ريال مدريد اليوم السبت في الساعة 17:00 لمقابلة ريال سوسيداد ضمن مبارياتالدوري الاسباني لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الانويتا. 


جاريث بيل مهاجم نادي ريال مدريد

ويتقدم ريال مدريد الى المباراة وهو صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 81 نقطة، حيث استطاع الحصول عليها بعد خوض 35 مباراة خلال الدوري الممتاز والتي استطاع من خلالها الفوز في 25 مباراة والتعادل في 6 مباريات أخرى، بينما تلقى الخسارة في 4 مباريات، ويعتبر لقاء اليوم المرتقب محسومًا بعد فوز ريال مدريد في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث استطاع كريستيانو رونالدو احراز هدفين وجاء احراز الهدف الثالث عن طريق لوكاس فاسكيز. ويغيب عن لقاء الريال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله الفرنسي كريم بنزيما.

بينما يدخل نادي ريال سوسيداد اللقاء وهو صاحب الترتيب الحادي عشر من الدوري الاسباني برصيد 42 نقطة، واستطاع الحصول عليها بعد خوض 35 مباراة، حيث تمكن النادي من الفوز في 11 مباراة والتعادل في تسعة مباريات أخرى، بينما تعرض للخسارة في 15 مباراة، هذا وتوقعت الجماهير أن يسيطر ريال مدريد ويحصل على نتيجة ايجابية 5 اهداف مقابل لا شيء.

برشلونة أمام  ريال بيتيس
كما ويلتقي برشلونة مساء اليوم السبت ضمن الدوري الاسباني في الساعة 21:45 مع غريمه ريال بيتيس في مباراة الاياب، وذلك بعد سيطرة النادي الكتالوني على نتيجة مباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء، حيث يسعى برشلونة الى فرض السيطرة والخروج بنتيجة ايجابية للحصول على الـ3 نقاط من المباراة المرتقبة والتي يزيد خلالها التحدي والتشويق بين الفريقان، يذكر أن الحكم انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز سيقوم بإدارة اللقاء، كما سيتم نشر تشكيلة مباراة برشلونة وريال بيتيس الرسمية فور الإعلان عنها.

الجدير بالذكر أنّ نادي برشلونة يحتل المركز الاول من جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز برصيد 82 نقطة، حيث استطاع الكتالوني الحصول عليها بعد خوض 35 مباراة والتي تمكن خلالها من الفوز في 26 لقاء والتعادل في 4 مباريات أخرى، بينما تعرض للخسارة في 5 مباريات أخرى، يذكر أن آخر لقاء فاز فيه برشلونة كان يوم السبت الماضي امام نادي سبورتينغ خيخون وذلك بنتيجة 6 أهداف مقابل لا شيء.

بينما يدخل نادي ريال بيتيس اللقاء وهو صاحب الثالث عشر في ترتيب الدوري الاسباني الممتاز برصيد 41 نقطة، حيث استطاع بيتيس الحصول على النقاط بعد خوض 35 مباراة استطاع خلالها الفوز في 10 مباريات والتعادل في 11 مباراة، بينما تلقى الخسارة في أربعة عشرة مباراة، حيث تتوقع الجماهير أن يتعثر ريال بيتيس وأن يتصدر الموقف نادي ريال مدريد والخروج بـ3 اهداف مقابل لا شيء وذلك في إطار بحثه عن الفوز مع اقتراب نهاية الحصول على اللقب، إلا أن احتمالية التعادل واردة في مقابل استعدادات ريال بيتيس. كما ويلتقي مساء اليوم السبت ضمن الدوري الاسباني كل من: أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو ، غرناطة ضد لاس بالماس.


ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة

الدوري الانجليزي  
أمّا ضمن الدوري الانجليزي يستقبل آرسنال الانجليزي ضيفه نوريتش سيتي مساء اليوم السبت 19:30 وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الامارات.

يدخل آرسنال هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 64 نقطة ويأتي من تعادل بالجولة الماضية وقد انتهت مباراة الدور الاول بين الناديان على واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. فيما نوريتش سيتي يحتل المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة ولم يستطع الفريق تحقيق اي فوز في اخر جولتين من البطولة الانجليزية.

كما وسيلتقي مساء اليوم السبت ضمن الدوري الانجليزي كل من: إيفرتون ضد بورنموث، نيوكاسل يونايتد ضد كريستال بالاس، واتفورد ضد أستون فيلا، وست بروميتش ألبيون ضد وست هام يونايتد، ستوك سيتي ضد سندرلاند.


جاك ويلشير لاعب نادي آرسنال

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل