X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

الجمهور من خلفكم وكابيلو يافو أمامكم ..الجمعة استاد شخوناة هتكفا الساعة 15:00, الوحدة في أولى اختباراته

من : قسماوي نت
نشر : 04/05/2016 - 16:34

الجمهور من خلفكم وكابيلو يافو أمامكم ..الجمعة استاد شخوناة هتكفا الساعة 15:00, الوحدة في أولى اختباراته

يلتقي عصر يوم الجمعة فريق النادي الرياضي الوحدة صهيل كفرقاسم في تمام الساعة الثالثة على استاد شخونة هاتيكفا في مدينة تل ابيب .

هذه المباراة الاولى ضمن مباريات الاختبار لفريق الوحدة والتي سيلتقي بفريق كابيلو يافو .

الفريق القسماوي والذي سيغيب عن تركيبته الاولى اللاعب محمد بدير وذلك لإبعاده في المباراة الاخيرة امام أزور ببطاقة حمراء . هذا الغياب اللعب الوسط محمد بدير سيكون له ابعاد لاهمية هذا اللاعب في وسط الملعب . لكن ومع هذا هناك إمكانية لمدرب الفريق من اجراء تعديل وتركيبة من خلال مشاركة كل الكادر الذي بحوزته . ولدينا كادر اذا ام وضعه كما ينبغي فسيكون الفريق القسماوي سيد الملعب وسيهيمن على مجريات المباراة .

الفريق القسماوي في هذه المباراة والتي نتوقع ان يفتتح مدرب الفريق بالتركيبة التاليةً:

 

حارس المرمى : أساف راز

خط الدفاع : خليل فريج ، عمري عامر , احمد عامر علي طه

خط الوسط : طال إيرز ، جاي ايفين ، نيسان دانون ، جال بورات

خط الهجوم : ريبال صرصور ، العاد كوهين

اذا أردنا حماية حلمنا فلا بد من هذا الحصن القسماوي في خط الدفاع ، وغير ذلك تلاعب بمصير الفريق القسماوي . كما عهدنا في المباريات الاخيرة ، ولكن الان ليس زمن التجارب والجنون نريد تركيبة تحمينا وتعطي خط وسط قوي يدعم خط الهجوم الخطر الذي نمتلكه .

المطلوب من إدارة الفريق ان تثبت للجمهور القسماوي وخاصة في أولى مباريات الاختبار  انهم بالفعل عادوا وقادرون على تقديم الأفضل والذي تعودوا عليه منذ بداية الدوري  . الادارة ورئيسها معاذ بدير موجودون الان على المحك من خلال هذه المباريات . اما ان يكون هو واستراتيجيته قد صدقوا وأما ان يكون الجمهور هو من صدق والإدارة أضلت الطريق ، ومن اجل ان يثبت صدقه لا بد ان يقف امام المدرب ويعطي تعليماته الصارمة كالقائد الذي ينصح جنوده وجيوشه . الان دور القيادة التي فقدت على مدار جولة الاياب والتي تركت للمدرب وطاقمه ، واتت بما أتت به من نتائج سلبية والتي أدت الى تراجع وتدهور الفريق الى ما هو عليه اليوم . المطلوب من رئيس الادارة ان يأخذ ويستلم زمام الأمور والقيادة في هذا الفريق على الأقل في هذه الفترة  الصعبة والحرجة والتي قد تكون المخرج من هذا التقهقر الاداري والرياضي .

وعلى صعيد اخر الجمهور القسماوي والذي يعشق الفريق بدمه والذي سياتي يوم الجمعه لمناصرة الفريق بحاجة لان يثبت انه يحب هذا الفريق ويعشقه وان يأتي باضعاف مضاعفة لمساندة الفريق ، الفريق اليوم بحاجة ماسة لكم في هذه الظروف . أنتم من تستطيعون حمل هذا الفريق ودفعه الى الامام لأنكم الأب والام لهذا الفريق وكيف لانسان ان يستمد القوة دون أب وأم ؟؟؟؟!!

لذلك نناشد الجمهور القسماوي جميعا ان يستعدوا للمشاركة ومساندة الفريق في أولى مبارياته الاختباريه والتي ستجري يوم الجمعه الساعة الثالثة من بعد ظهر.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
بالتوفيق ان شاء الله أيضاً اطلب منكم ان لا تنسوا الدعاء والطلب من الله عز وجل ان يُعينكم على الفوز
موش مهم - 05/05/2016