X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

وأعدوا لازور ما استطعتم من قوة وخبرة .. خليل , ابو علي , عمري , علي , موحا , ريبال , عبدالله .. انتم الفريق ولأجلكم ستكون مساندة قسماوية كبيرة يوم الجمعة

من : قسماوي نت
نشر : 11/05/2016 - 14:07

وأعدوا لازور ما استطعتم من قوة وخبرة  .. خليل , ابو علي , عمري , علي , موحا , ريبال , عبدالله .. انتم الفريق ولأجلكم ستكون مساندة قسماوية كبيرة يوم الجمعة

يستعد الفريق القسماوي فريق الجمهور ولاعبيه للمباراة النهائية ضمن مباريات الاختبار في المنطقة الجنوبية والتي ستكون على ملعب فينتر في رمات جاف يوم الجمعة في تمام الساعة 15:00  امام الفريق الخصم العنيد هبوعيل ازور .

الفريق القسماوي يجري تدريباته هذا الاسبوع على استاد فينتر استعدادا لهذه المباراة  . ومن خلال حديثنا مع لاعبي الفريق القسماوي والذين توجهوا الينا امس  بالاستمرار بمساندة الفريق ولاعبي الفريق ..حيث قالوها عالية " الفريق كفرقاسم وليس شخص ومدرب , الشخص يتبدل وكفرقاسم باقية "

 صحيح وهذا يقيننا  ... ونحن نزولا وتقديرا لهؤلاء اللاعبين اللذين يعرفون كيف يقدرون جمهورهم ويحترمونهم  سنكون سندا لهم تماما كما كنا من بداية العام والذي رافقنا الفريق في مبارياته الداخلية والخارجية واكثر من ذلك كنا الوحيدون من رافق الفريق في تدريباته ان كان في ملعب ابو خميس او جلجولية او بيتح تكفا . وليس كبعض المهرجين من على صفحات الفيس بوك واللذين تم تاجيرهم بالقروش ... 

لم نتخلى ولن نتخلى عن لاعبي الفريق .. كنا لهم سندا عندما كانت محاولات الاقصاء لهم من المدرب وعصابته ... لاعبينا هم ملح هذا الفريق هم الذين يحرصون كل الحرص على فريقهم وبلدهم ونراهم كيف يعطون بدمهم وعرقهم للفريق  . خلافا عن اللذين همهم التجارة والتصوير  . ولكن وكما قالها اللاعبون " اعطونا نكمل المشوار وبعدها لكل حدث حديث " صحيح ونحن نقول وما زلنا نقول اننا معكم ولأجلكم  ولهذا كنا دائما نطالب بان تكونوا الحصن الحصين للفريق . لان غيركم لا يهمه هذا الامر وهم لزوالا  والله العظيم .

لذلك نحن نقول اعدوا لازور ما استطعتم  من قوة  وخبرة يوم الجمعة , انتم من يستطيع رفع اسم كفرقاسم عاليا .. .. خليل , ابو علي , عمري , علي , موحا , ريبال , عبدالله .. انتم الفريق ولأجلكم ستكون مساندة قسماوية كبيرة يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة .. نحن نعلم انه بإمكانكم فعل ذلك تماما كما فعلتم وتصدرتم لائحة الدرجة ... الله معكم ونحن مساندين لكم ولن تهمنا الادارات الزائلة الزائفة  ولا العصابات ولا المدربين انتم منا ونحن منكم ونحن سنكون وراءكم ومعكم الى نهاية المشوار ..

الجمهور القسماوي من اجل ان يساندكم ليس بحاجة لنداءات مزيفة من ادارات ميته  .. الجمهور يأتي من اجلكم انتم يا ابناء ولاعبي كفرقاسم وسياتي ان شاء الله يوم الجمعة وستشاهدون ذلك .. سيدفع بكم الى الامام ..  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل