X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

غدا مباشر على قسماوي نت .. ومن اجل مشاركة اكبر افتحوا بوابات فنتير امام طلاب الثانويات والجمهور مجانا كما فعلت الادارات السابقة في مباريات الاختبار

من : قسماوي نت
نشر : 12/05/2016 - 13:37

غدا مباشر على قسماوي نت  .. ومن اجل مشاركة اكبر افتحوا بوابات فنتير امام طلاب الثانويات والجمهور مجانا كما فعلت الادارات السابقة في مباريات الاختبار

غدا الجمعة مباراة الوحدة امام ازور على استاد فينتر في رمات جان في تمام الساعة الثالثة . هذه المباراة الثانية ضمن مباريات الاختبار والتي من خلالها سيتقدم الفريق القسماوي الى مباراة المنافسة للمنطقة الشمالية .

نحن في قسماوي نت وبعد توجهات عديدة من طلابنا خارج البلاد ممن يدرسون في الجامعات والمعاهد العليا فقد قررت ادارة الموقع نقل وقائع مباراة الوحدة امام ازور ببث حي ومباشر عبر موقع قسماوي نت وعبر صفحتنا على الفيس . هذا ليتمكن الجميع من مشاهدة وقائع المباراة .

من جهة اخرى فقد توجه الينا العديد من الطلاب مطالبين بان تقوم ادارة الفريق بفتح ابواب ملعب فينتر مجانا امام الطلاب والجمهور . ونحن نقول هذه فكرة رائعة وممتازة من اجل كسب حشد اكبر من الجمهور القسماوي والطلابي الى مباراة الغد .

مع العلم ان هذا الامر ليس بجديد فقد قامت في الاسابيع السابقة ادارة النادي الرياضي الطيرة وضمن مباريات الاختبار بفتح بوابات الملعب مجانا لكل الجمهور ليتسنى لهم المشاركة الواسعة في هذه المبارايات ونحن راينا الزخم الكبير الذي حققته هذه الخطوة .

ومن جهة اخرى فقد عكفت ادارة نادي الوحدة سابقا وضمن مباريات الاختبار بفتح بوابات الملعب في ريشون لتسيون امام اكثر من 3000 مشجع قسماوي جاءوا ليساندوا الفريق امام هبوعيل عراد .

هذه الرسالة الى ادارة الوحدة والتي تبحث عن وسائل من اجل تجنيد عدد اكبر من الجمهور فبالامكان تجنيد ومشاركة عدد كبير جدا من الجمهور وخاصة طلاب المدارس . اعدوا لهم الحافلات كما اعدت الادارة السابقة حيث اعدت ما يقارب 14 حافلة قاموا على تمويلها رجال اعمال من كفرقاسم . وفي يوم المباراة وقف عضو الادارة عطا الله الصوص امام البوابات وبدا بتوزيع التذاكر على المشجعين ...

افعلوها لكي يكون دافع للمشاركة وهذا ليس وقت جمع المال ...!!!!

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
ادارة طناجر
مشجع - 14/05/2016