X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

بيان هام من مدير قسم المعارف في بلدية كفرقاسم الاستاذ وليد طه بخصوص الدوام المدرسي في شهر رمضان المبارك

من : قسماوي نت
نشر : 24/05/2016 - 11:55

بيان هام من مدير قسم المعارف في بلدية كفرقاسم الاستاذ وليد طه بخصوص الدوام المدرسي في شهر رمضان المبارك 

 

 

السادة الأفاضل

-          مدراء المدارس

-          لجان الآباء

-          الطلاب الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتزامن حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام ، خلال العام الدراسي والدوام المدرسي. وقد تعلمنا من تجارب الماضي ، أن كثيراً من الأبناء من الطلاب والطالبات يتغيّبون عن الدوام المنتظم في المدارس بسبب طول السهر حتى ساعات متأخرة من الليل ، مما يجعل من يحضر من الطلاب الى المدارس عرضة للتأثر من سلوكيات وتصرفات من تغيّبوا لتزداد الظاهرة انتشارا بين معظم الطلاب ومعظم المدارس. 

ولكي نتجنب الوقوع في تجارب وتصرفات الماضي بهذا الخصوص ، نتوجه الى مدراء المدارس ولجان الآباء وأولياء الأمور والطلاب جميعا ، ونحثهم ونناشدهم بالمحافظة على الدوام المنتظم لطلابنا في المدارس ، والتي ستفتح أبوابها بشكل اعتيادي لاستقبال طلابها ، كل طلابها ، حتى آخر يوم من أيام الدوام الدراسي.

على عاتقنا جميعا كمدراء ولجان آباء وأولياء أمور وقيادات تربوية وقيادات مجتمع ، تقع المسؤولية الكاملة في هذا السياق ، وما نرجوه هو تلاحم وتكاتف الجهود وتعاون الجميع للمحافظة على السيرورة العلمية والتربوية خدمة لفلذات أكبادنا ورفعة لمجتمعنا.

اننا إذ نبارك الدعوات الصادرة بهذا الخصوص في الكثير من البلدات والقرى العربية ، فإننا نأمل من أسرة التربية والتعليم في كفر قاسم ، مسؤولين ومدراء ولجان آباء وأولياء أمور ، بأن يكونوا سباقين في ترشيد الأبناء بكافة الوسائل التربوية للمحافظة على الدوام الدراسي بشكل منتظم.

الأهل الأحباب :

تعالوا معاً نجعل من شهر رمضان المبارك شهراً للعبادة والتعلم ، من خلال احترامنا لمؤسساتنا التعليمية والتربوية ، ومن خلال حرصنا جميعاً على عدم تغيب أبناءنا عنها خلال شهر رمضان نتيجة للإهمال أو نتيجة للسهر الطويل الممتد حتى ساعات الصباح الاولى.

في أعناق أولياء الأمور أمانة ومسؤولية متابعة أبناءهم والاهتمام بدوامهم المنتظم في المدارس خلال العام الدراسي بشكل عام وفي شهر رمضان المبارك بشكل خاص.  

كل عام وأنتم بألف خير

مع بالغ الاحترام

وليد طه

مدير قسم المعارف

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل