X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم هُبي فقد اتت ساعة الحسم ... فبكم ايها الابطال سنرتقي للقمم .. فهبوا فناديكم يناديكم فشدوا الهمم ..

من : قسماوي نت
نشر : 26/05/2016 - 11:43
كفرقاسم هُبي فقد اتت ساعة الحسم ... فبكم ايها الابطال سنرتقي للقمم .. فهبوا فناديكم يناديكم فشدوا الهمم  .. 
 
اتت ساعة الحسم والرسم للمشروع الرياضي القسماوي .. غدا في تمام الساعة الرابعة عصرا على استاد فينتر في مدينة رمات جان المباراة المصيرية في مستقبل الرياضة القسماوية ... هذا الحلم الذي طالما تعطشنا له خلال العام المنصرم .. ها هو قاب قوسين او ادنى من التحقيق .. 
فبهمة الابطال على ارض الملعب وبهمة الدعم والمساندة من الجمهور العظيم الكبير سيكون النصر حليف القسماويين ان شاء الله . لكن اقولها وقد قلتها من قبل .. الجمهور الذي يعشق هذا الفريق ليس بحاجة لدعوات فهو الاول دائما ويعرف نداء الواجب وقد اثبت ذلك وليس بحاجة لان يوضع على المحك فهو الاصل في الرياضة القسماوية . 
لكن الرجاء وهذا نداء من الجمهور العظيم الى باقي المشاركين غدا .. كونوا في التجيع يدا واحدا وساندوا في التشجيع على مدار عمر المباراة . الرجاء ثم الرجاء ... الفريق المقدسي ينقصه هذا الجندي الذي اسمه الجمهور ونحن بدعمكم غدا ان شاء الله سنكون من يرهب هذا الفريق في عقر بيتنا ... 
هذا وقد اعلنت ادارة الوحدة ان بيع التذاكر مستمر في كفرقاسم في ثلاثة مواقع .. مخبز البرج , النور , سبورت ريبال .. ومن هنا نستغل هذه الفرصة لنتوجه الى جميع الاهل بان يستعدوا من الان لشراء التذاكر لان السعر في كفرقاسم خاص لاهالي وجمهور كفرقاسم . اما ما سيباع في استاد فينتر فسيكون بسعر اغلى وذلك لوجود بعض من الجمهور المقدسي . لذلك الرجاء الاستعداد والشراء من كفرقاسم والذهاب مبكرا الى المباراة . 
من جهة ثانية الفريق القسماوي ينهي عصر اليوم تدريبه الختامي على استاد فينتر في رمات جان وكل الكادر تحت تصرف الطاقم المهني .. 
اذا ايها الجمهور العظيم هلموا بتواجدكم غدا الجمعة الى استاد فينتر والنصر حليفنا ان شاء الله ..  
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
ان شاء الله
موش مهم - 28/05/2016