X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

تذكروا .. اعطونا اداء كالذي كان امام شعرايم ونحن باذن الله في الممتازة غدا .. فهلموا الى احتلال القدس ايتها الجماهير

من : قسماوي نت
نشر : 30/05/2016 - 14:03

تذكروا .. اعطونا اداء كالذي كان امام شعرايم ونحن باذن الله في الممتازة غدا .. فهلموا الى احتلال القدس ايتها الجماهير  

غدا يوم الفصل الرياضي على استاد تيدي في مدينة القدس , انها لحظات مصيرية وتاريخية في الكرة القسماوية والتي سيكون لها تداعيات بعيدة المدى على الرياضة القسماوية وعلى كفرقاسم بشكل عام .

لقد اثبت وبالوجه القطعي ان كفرقاسم تعشق الرياضة وتنبذ العنف بكل اشكاله . صحيح عشنا في الايام الاخيرة موجه مؤلمة جدا من عملية القتل التي وقعت وما زال الجرح ينزف . لكن نقول .. الله نسال ان يُعيد كفرقاسم الى امنها واستقرارها وان ينزل الامن والسكينة والهدوء على قلوب العائلات ويهديهم الله الى الصواب .

اذا غدا الثلاثاء وفي تمام الساعة السابعة مساءا ستكون مباراة نادي الوحدة كفرقاسم على استاد تيدي . هذه المباراة المهمة جدا ستكون المفصل لنا نحن القسماويين . وهنا لا اريد ان اتحدث عن الجمهور لانه اثبت من هو .. وسيتابع الابطال في مباراته الاخيرة بل اكثر مما كان في استاد تيدي . لكن جملة واحدة نقولها لهم .. كنت وما زلتم العمود الفقري لهذا الفريق وما نريده ان يكون خروجكم الى المباراة مبكرا ولا تنتظروا الدقائق الاخيرة , نريد ان نكون الاول في الملعب لنرهب الفريق المقدسي في عقر داره .

الامر الاخر والذي اريد التحدث عنه هو هيكلة وتركيبة الكادر القسماوي .. لم يبقى شيء لنخسره .. أي يجب ادارة وطاقم مهني ان يعي جيدا ان هذه المباراة بمثابة كل الدوري وان لا مكان لاي فلسفات رياضة . ما بجعبتنا يجب اخراجه وارهابهم . نعم اقول ارهابهم لان الفريق المقدسي يفتقر الى العديد من النواقص ويجب استغلالها ان كان في حارس المرمى او في الدفاع . ونحن يجب ان نتعلم من المباراة الاولى وخاصة ان جال بورات يستطيع اللعب في هذه المباراة . يجب ان يستعمل كل السلاح الذي بيده .. نعم انها المجازفة بكل ما نملك ولا داعي للخوف والتحصين فنجن افضل بكثير منهم . هم استغلوا خطا واحد وهجمة واحده وسجلوا هدفهم في فينتر . وغير ذلك لم يكن لديهم ما يقدموه .. اما نحن فبإمكاننا فعل الكثير . يجب ضربهم في الدقائق الاولى ومفاجئتهم بهدف مبكر جدل لقصف وكسر هممهم .

كلنا ثقة عالية بأبطال الوحدة وكلنا امل ان يقدموا الروح القتالية الرياضية التي تعودنا عليها  .. نريد منكم مباراة واحدة واداء واحد كالذي قدمتموه امام شعرايم .. وشكرا لكم ونحن في الممتازة ..

فيا ايها الجماهير تذكروا نحن غدا سنكون بالممتازة ان شاء الله ..

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
اطلب من الفريق القسماوي ( أهل البلد ) ان يُصَلّوا لله ركعتين ويطلبوا من الله ان يعينهم على الفوز والتغلب على الفريق المقدسي ، والله الموفق
موش مهم - 01/06/2016