X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/04/2024 |    (توقيت القدس)

مصادر من ادارة الوحدة : سروتكين في طريقه لموسم جديد في الوحدة والعاد كوهين يُسرح من الفريق وخلاف بين عضوي الادارة على اتخاذ القرار

من : قسماوي نت
نشر : 09/06/2016 - 16:01

 مصادر من ادارة الوحدة : سروتكين في طريقه لموسم جديد في الوحدة والعاد كوهين يُسرح من الفريق وخلاف بين عضوي الادارة على اتخاذ القرار

يمر نادي الوحدة الرياضي في الايام الاخيرة بموجة من القرارات والتي تعتبر المرحلة الاولى من التجهيزات للعام القادم 2016-2017 .

السياسة المتبعة اليوم في ادارة الوحدة كانت واضحة المعالم منذ بداية العام الماضي والتخبطات الادارية هي نفسها بدأت بالعودة من جديد على فريق الوحدة .

خلافات ونقاشات كبيرة بين اعضاء الادارة  على الهيكلة القادمة لفريق الوحدة وخلاف ما بين اعضاء الادارة  على مبالغ الاستثمار التي استثمرها كل عضو من اعضاء الادارة في العام السابق 2015-2016 . مع العلم انني اختلف في التسمية لكن اعتقد ان ادارة الوحدة يقودها شخص واحد فقط وهو صاحب القرار لأنه هو الوحيد من دفع 500.000 الف شيقل والباقي شاركوا بالشواقل على حد قول المستثمر المالي لفريق الوحدة . لذلك القرار اليوم في ادارة الوحدة هو لشخص المال لا غير يعني للشقيل وليس للمهنية  . ومن هنا كان القرار بإبقاء المدرب حايم سروتكين . فهذا المستثمر الوحيد من كل كفرقاسم يؤمن بهذا المدرب . وصدقا لهو الحق في هذا الاختيار ما دام هو دافع 500.000 شقيل معناه الفريق له ويعمل الي بده اياه ان شاء الله بجيب شيرف .

 بعض اعضاء الادارة رفضوا تمديد عقد المدرب حايم سروتكين وخاصة ان حايم مرهون بالمهاجم العاد كوهين . الا ان المستثمر بالملاين اقنع سروتكين بان يستغني عن العاد كوهين . وهذا ما حدث وحصل وبالفعل سروتكين باع العاد كوهين من اجل ان يجدد المستثمر المالي عقده وخلال ايام قليلة سيتم التوقيع مع حايم سروتكين لموسم جديد .

اذا هذا المستثمر بكلمات بسيطه وواضحة " ضحك على الجمهور وعلى كفرقاسم " لقد اوعد وخلال الجولة الثانية عندما تراجع الفريق وكانت الاصوات قد ارتفعت  من الجمهور القسماوي من اجل اقالة حايم سروتكين   وقف البعض وقالوا الوقت غير مناسب من اجل اقالة المدرب . لان مثل هذه الاقالة قد تعود بالضرر على الفريق وصاحب هذا الراي كان السيد رمزي بدير والذي رفض بكل حزم أي تصرف في ذلك الوقت مع حايم . وبالفعل تم تبني قرار السيد رمزي بدير على ابقاء حايم الى نهاية الموسم . مع الاتفاق بين الادارة انهم لن يجددوا الاتفاق معه للعام القادم لما قام به هذا العام  وما قام يه من زرع الخلافات واقصاء لاعبي الكادر المحلي . وتدهور الفريق من المرتبة الاولى الى المرتبة الخامسة والرابعة .

المهم حايم سروتكين في طريقه لتجديد موسم اخر وكل ما كتب وقيل كان عبارة عن اثير تطاير في سماء الشعارات والكذب ..

ولنا لقاء مع اعضاء ادارة الوحدة في الايام القريبة والتصريحات النارية بخصوص هذا العام 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
يا احي الي بقرر في الفريق بس المستنقر والي موش معجبو يستنفر في فريق ثاني
طة لنا - 14/06/2016
2
يا احي الي بقرر في الفريق بس المستنقر والي موش معجبو يستنفر في فريق ثاني
طة لنا - 14/06/2016