X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

الليلة إسبانيا تواجه التشيك وقمة ساخنة بين إيطاليا وبلجيكا والسويد تلتقي إيرلندا

من : قسماوي نت
نشر : 13/06/2016 - 14:23

إسبانيا في مواجهة مع التشيك – الساعة 16:00

يفتتح المنتخب الإسباني مشوار الإنجاز التاريخي المتمثل بالاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي اليوم الاثنين بمواجهة تشيكيا في تولوز في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن كأس أمم أوروبا.


لاعبو المنتخب الإسباني

وحققت إسبانيا إنجازًا استثنائيًا قبل 4 أعوام عندما أصبحت ممثلة بأول منتخب يحتفظ بلقب كأس أوروبا بعد فوزها الكبير في المباراة النهائية على إيطاليا برباعية نظيفة، مؤكدة هيمنتها على الساحتين القارية والعالمية كونها ظفرت بلقبها العالمي الأول قبلها بعامين في جنوب إفريقيا 2010.

وبدا مدرب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي متفائلاً بخصوص مشوار لاعبيه، وطالبهم بأن يضعوا الفوز باللقب هدفًا أساسيًا.
من جهتها تسعى تشيكيا إلى تأكيد مشوارها الرائع في التصفيات، وستكون مواجهة إسبانيا بمثابة امتحان للوقوف على مدى قدرتها على الذهاب بعيدًا في البطولة.

ويعتمد بافيل فربا – المدير الفني للمنتخب التشيكي، على الأسلوب الهجومي بدليل أنّ تشيكيا أنهت التصفيات كأقوى خط هجوم في مجموعتها برصيد 19 هدفًا، بيد أنّها عانت في خط الدفاع حيث دخل مرماها 14 هدفًا.

ابراهيموفيتش يقود السويد لمواجهة إيرلندا – الساعة 19:00

ينتظر المنتخب السويدي مساء اليوم على ملعب فرنسا في سان دوني مواجهة صعبة أمام جمهورية إيرلندا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في كأس أمم أوروبا لكرة القدم.


زلاتان ابراهيموفيتش

ويدرك المنتخبان جيدًا أهمية هذه المباراة خصوصًا أن فوز أي منهما قد يساعده على المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور ثمن النهائي أو المنافسة على المركز الثالث كون 4 منتخبات صاحبة أفضل مركز ثالث تلحق بركب المتأهلين إلى الدور المقبل.

قمة نارية بين بلجيكا وإيطاليا – 22:00

ينتظر الملايين حول العالم الى مباراة استثنائية الليلة، حيث تتجه الأنظار إلى ملعب "بارك أولمبيك ليون" في مدينة ليون الفرنسية، وستشهد المباراة قمة بين منتخبي إيطاليا وبلجيكا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة ضمن مباريات يورو 2016.

ولم ترحم القرعة المنتخبين الإيطالي والبلجيكي عندما أوقعتها في مجموعة واحدة، وما زاد الطين بلة أن المواجهة بينهما في الجولة الأولى، فضلاً عن أنهما المنتخبان الأكثر معاناة مع الغيابات في العرس القاري.

وإذا كانت إيطاليا تلقت ضرباتها في مركز صناعة اللعب بإصابة لاعبي وسط باريس سان جرمان الفرنسي ماركو فيراتي ويوفنتوس كلاوديو ماركيزيو وميلان ريكادرو مونتوليفو، فإن بلجيكا تعاني غيابات مؤثرة في خط الدفاع أبرزها قائد مانشستر سيتي الإنجليزي فينسنت كومباني ونيكولاس لومبارتس (زينيت سان بطرسبورغ الروسي) وديدريك بوياتا (سلتيك الأسكتلندي) وبيورن انغلز (كلوب بروج).

لذلك من المرجح ان تكون المباراة متكافئة وساخنة. تابعوا البث المباشر للمباريات عبر موقع العرب..


ايدين هازارد - نجم بلجيكا

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل