X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      08/05/2024 |    (توقيت القدس)

يورو 2016: ألمانيا تواجه بولندا وإنجلترا ضد ويلز وصراع البقاء بين إيرلندا وأوكرانيا

من : قسماوي نت
نشر : 16/06/2016 - 13:51

تستعد بطلة العالم، ألمانيا لمواجهة منتخب بولندا ، عند الساعة 22:00 من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في الدور الأول من بطولة أمم أوروبا 2016، التي انطلقت يوم الجمعة الماضي في فرنسا، وذلك في مواجهة مثيرة، على صدارة المجموعة، علمًا أن الماكينات الألمانية استهلت مشوارها بفوز مهم بهدفين دون رد على أوكرانيا ، بينما فازت بولندا بهدف نظيف على إيرلندا الشمالية.


باستيان شفاينشتايغرمحتفلًا بالهدف الثاني لألمانيا على حساب أوكرانيا

ويطمح كل من الألمان والبولنديون إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي، على ملعب استاد دو فرانس في سان دوني لحجز مقعد مبكّر في الدور الثاني من البطولة الأوروبية. ويشار إلى أن للمواجهة الليلة مذاق خاص، عندما يتواجه الأصدقاء في بايرن ميونخ، في منافسة قد تكون شرسة، حيث يواجه المتألق البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم بايرن ميونيخ، زميله في النادي، جيروم بواتينغ مدافع منتخب ألمانيا.

وحول اللقاء، صرّح ليفاندوفسكي قائلًا إن "منتخب بولندا يعرف مدى قوّة المنتخب الألماني في الوقت الراهن، إلا أن كل الأمور يمكن أن تحدث في كرة القدم، وما علينا فعله هو التمتع بالهدوء والثقة بالنفس واللعب دون خوف أو ضغط، تماما كما كان الحال في مواجهة إيرلندا الشمالية".


من اليسار: البولندي روبرت ليفاندوفسكي محتفلًا بفوز بولندا على على إيرلندا الشمالية

إنجلترا تواجه ويلز 
وفي المجموعة الثانية، فإن عشاق المستديرة على موقع مع ديربي بريطاني بامتياز، عندما يلتقي منتخب إنجلترا، بنظيره الوليزي، في مدينة لنس، عند الساعة 16:00. ويدخل الإنجليز المباراة بعد خيبة أمل لتلقيهم هدفًا من الدب الروسي، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، بينما يدخل منتخب ويلز المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على سلوفاكيا بهدفين لهدف.

وصرّح لاعب خط وسط المنتخب الإنجليزي، جاك ويلشير إن "لاعبي إنجلترا يعرفون المنافس الذي سيواجهونه اليوم الخميس، بشكل جيّد، وأنهم على دراية بمدى خطورته لكونهم يعتمدون على الكرات والهجمات المرتدة والسريعة، إلى جانب خطورة اللاعب جاريث بيل نجم نادي ريال مدريد الإسباني".

إيرلندا الشمالية في مواجهة أوكرانيا
وأما عقارب الساعة 19:00 فإنها ستقرع عند مواجهة كل من إيرلندا الشمالية وأوكرانيا، على ملعب بارك دي ليون، في مدينة ليون الفرنسية، ولا شك أن الفريقين يدخلان الصراع تحت شعار الفوز ثم الفوز، خصوصًا وأنه ليس من بديل أمامهما سوى الفوز في هذه المباراة حيث ستعني الهزيمة الخروج من البطولة، وذلك بعد أن كان منتخب أوكرانيا قد خسر في الجولة الأولى، أمام الماكينات الألمانية بهدفين نظيفين، بينما خسرت إيرلندا الشمالية مباراتها الافتتاحية أمام بولندا بهدف يتيم.


جاريث بيل محتفلًا بتسجيل هدف للويلز في شباك سلوفاكيا 


لاعبو انجلترا بعد تسجيل هدف في شباك روسيا 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل