X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

يورو 2016: هنغاريا ضد البرتغال والسويد تواجه بلجيكا وإيطاليا تلتقي إيرلندا

من : قسماوي نت
نشر : 22/06/2016 - 16:40

يلتقي مساء اليوم الاربعاء في الساعة السابعة منتخبا هنغاريا و البرتغال ، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة ببطولة أمم أوروبا - يورو 2016 المقامة في فرنسا.

 

هذا، ويبحث المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو عن تحقيق فوزه الأول بعد التعادل مع أيسلندا و النمسا ليتوقف رصيد البرتغال عند نقطتين في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة بينما هنغاريا 4 نقاط في الصدارة وضمنت التأهل لأن النمسا في المركز الأخير بنقطة وحيدة. كما ويأمل كريستيانو رونالدو في كسر حالة الصيام التهديفي الذي يلازمه منذ انطلاق البطولة، بعدما فشل في التسجيل على مدار 180 دقيقة وأهدر ركلة جزاء أمام النمسا. أمّا المنتخب الهنغاري فيحلم بإنجاز تاريخي بالتأهل كمتصدر للمجموعة بعد العروض القوية التي قدمها في البطولة.

النمسا أمام أيسلندا
كما ويلعب مساء اليوم في الساعة السابعة النمسا امام آيسلندا على ملعب "سان دوني" بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة من يورو 2016. ويضمن أيسلندا التأهل للدور الثاني من البطولة في أول مشاركة بها، أمّا منتخب النمسا فلا بديل أمامه سوى الفوز بعد التعادل في المباراة الماضية مع البرتغال والهزيمة من هنغاريا.

المنتخب البلجيكي ضد المنتخب السويد ي 
وفي نفس البطولة، تتجه الأنظار في الساعة العاشرة مساء الى ملعب "اليانز ريفييرا" في ليل الذي يحتضن موقعة مصيرية بين المنتخبين البلجيكي والسويدي في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لكأس اوروبا 2016، فيما تخوض ايطاليا إختبارًا تجريبيًا في ليل ضد إيرلندا.

منتخب إيطاليا أمام نظيره أيرلندا
ويلتقي في الساعة العاشرة مساءً،  منتخب إيطاليا بنظيره أيرلندا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة ببطولة أمم أوروبا.

الجدير بالذكر أنّ إيطاليا ضمنت البطاقة الاولى في هذه المجموعة كما وحسمت الصدارة بعد أن خرجت فائزة من مباراتيها الاوليين على حساب بلجيكا (2-0) والسويد (1-0). وتعتبر هذه المباراة هامة جدًا بالنسبة لايرلندا التي لا تزال تملك فرصة التأهل كأحد افضل اربعة منتخبات في المركز الثالث لانها تملك نقطة، كما حال السويد التي تتخلف بفارق نقطتين عن خصمتها بلجيكا ما يجعل المواجهة بين المنتخبين مصيرية.

ويعتبر موقف الأزوري منتخب إيطاليا ضمن التأهل كأول المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على منتخبي بلجيكا بهدفين دون رد والسويد بهدف نظيف، وكان هنالك عدّة تغييرات في التشكيل بحيث حرص كونتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا، على إجراء تغييرات جذرية على التشكيلة الأساسية من خلال تغيير 6 لاعبين حصلوا على إنذارات في المباراتين السابقتين التين حقق فيهما الآزوري الفوز على بلجيكا والسويد. 

ويبرز من هؤلاء اللاعبين الستة كل من جورجيو كيليني قائد خط دفاع الفريق وحارس المرمى المخضرم جانلويجي بوفون مما يعني أن كونتي سيدفع في المباراة بحارس المرمى البديل سالفاتوري سيريجو. وقد يثبت اللاعبون الاحتياطيون في الآزوري جدارتهم بجعل المواجهة أكثر صعوبة على المنتخب الأيرلندي والذي يسعى هو الأخر المنافسة على المركز الثالث.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل