X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : اللاعب القدير زاهر يعقوب طه مديرا فنيا لنادي الوحدة .. وثورة جديدة بداخل هيكلة الفريق

من : قسماوي نت
نشر : 23/06/2016 - 18:11

كفرقاسم : اللاعب القدير زاهر يعقوب طه مديرا فنيا لنادي الوحدة .. وثورة جديدة بداخل هيكلة الفريق 

ضمن التحضيرات الاولية في النادي الرياضي صهيب كفرقاسم للعام الرياضي 2016-2017 .. بات من الواضح جدا ان الضغوطات على ادارة الفريق ومديره  في هيكلة الفريق من جديد وخاصة من قسم الرياضة وبلدية كفرقاسم .

بلدية كفرقاسم ورئيسها المحامي عادل بدير وقسم الرياضة فيه يتابعون عن كثب التطورات بداخل الفرق القسماوية . مصدر مقرب من رئيس البلدية اكد لقسماوي نت ان العديد من القرارات كانت خاطئة في صفوف فريق نادي الوحدة خلال العام الرياضي 2015-2016 , ولم يُنتهج النهج الاداري المهني السليم في هذه القرارات , الفريق فقد القيادي الاداري الحاسم داخل الفريق والادارة . مع العلم ان المحصلة للفريق كانت بالإجمال  انجاز . لكن كان بالإمكان تحصيل انجاز اكبر وبتكلفة اقل .

اذا لا شك ان ما يدور اليوم في اروقة نادي الوحدة من استعداد للعام الرياضي القادم لهو امر مضحك جدا ..

من الواضح ان مدرب الفريق هو حايم  سروتكين ومن الواضح ان التركيبة للكادر من الوسط اليهودي سيبقى على ما هو عليه .. وستعمل الادارة العبقرية على جلب لاعبين او ثلاثة مع الاعتماد على الكادر المحلي ...

يا لها من عبقرية ادارية !!!! الله الله على هيك ادارة فذه قيادية !! يذكرني هذا الموقف بطالب صف الاول في المدرسة الابتدائية .. هل يعقل ان يصل الانسان العطشان الى النبع ويعود في الليلية  ؟؟؟ أي نوع من العبقرية  ؟؟ أي نوع من الادارة التخبطية  ؟؟  أي نوع من التلاميذ الصبيانية ؟؟ أي نوع من الغرور الداعشية الحربية ؟؟؟ هذه الرياضة القسماوية ؟؟ يا حيف على رياضة استلمتها ايدي استثماريه انتهازية ...!!!

لكن وقف الزعيم المبجل في نهاية الاحتفال السنوي وقال ستكون لنا عودة وستكون لنا جولة وسيكون لنا مرعى لا تخافوا ولا تحزنوا ما دام سروتكين  منقذنا فقد اعزنا بالمرتبه الخامسه والحمد لله ... وقد انعم علينا بصعود الشبيبة والحمد لله ... وقد تفضل علينا بمشاركة اصيل وعبدالله واحمد وحمودي وعمر على مدار العام .وقولوا الحمد لله الذي اعز الوحدة بسروتكين  والعاد ومومو .   

وفي نهاية المطاف عاد  واعلن ان سروتكين وعصابته سيستمرون في الفريق ......

 الفرصة تأتي مره واحدة ايها العقلاء ومن لم يغتنمها آنذاك لن تعود اليه ... كانت لنا فرصة واضاعها مومو بسهرة وقرصة ...

ومع كل هذا ما يثلج الصدر عندما تسمع ان هنام اناس ممن يخافون على الفريق ويعشقون الرياضة القسماوية كامثال اللاعب القدير زاهر يعقوب طه والذي تابع الفريق على مدار العام الماضي .. يعلم جيدا ما يلوح بهذا الفريق وما اصاب الفريق ويحتاجه   ..

 الفريق بحاجة لقيادي يقوده ويرفعه من الانتكاسة التي حلت به منذ نهاية جولة الذهاب ... والكل شاهد ما وقع على الفريق في تلك الفترة .. والوحيد من داخل الادارة كان واعيا لكل التحركات والتي حذر منها آنذاك .. هذا اللاعب يتمتع بفراسة مهنية رائعة جدا .. انا شخصيا كنت اسمعه في كل مباراة ومباراة وكيف كان يعطي الملاحظات وتكون صائبة وفي مكانها .. لكن لم يكن احد هناك له اذان صاغية لم يقال ..

اللاعب القدير زاهر يعقوب طه " ابو الامير " قائدا مهنيا رائعا لفريق الوحدة ... نحن نتمنى له التوفيق في احداث ثورة جديدة بداخل هيكلة الفريق .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل