X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

حارس المرمى المجرب عبدالرحيم صرصور ينضم لفريق شباب الطيبة

من : قسماوي نت
نشر : 29/06/2016 - 18:17
حارس المرمى المجرب عبدالرحيم صرصور ينضم لفريق شباب الطيبة
وقع حارس المرمى القسماوي عبدالرحيم صرصور مساء امس في صفوف فريق الدرجة الثانية شباب الطيبة بعد موسمين ناجحين مع نادي الشعاع كفر قاسم حيث امضاها مع الفريق القسماوي في قمة الدرجة الثانية , في جعبة اللاعب عبدالرحيم صرصور عدة انجازات على مدار السنين وعدة تجارب خاضها اكثرها مع النادي الرياضي الوحدة صهيب كفرقاسم حيث ترعرع في هذا النادي وضعد للدرجة الاولى معهم وذاق الحلو والمر مع هذا النادي , لينتقل بعد ان صعد للاولى لفريق هبوعيل شعاع كفر قاسم حيث امضى هنالك عامين في قمة الدرجة الثانية وكان من افضل الحراس في الدوري.
الان عبدالرحيم صرصور ينتقل لمرحلة اخرى في مهنته الكروية وتجربة فريده بالنسبة له حيث ان هذا فريقه الثالث بعد الوحدة كفر قاسم والشعاع كفر قاسم .
يذكر ان عبدالرحيم صرصور كان اخر من سدد ضربة جزاء الصعود للوحدة كفر قاسم حيث اتمها بالشباك وبالصعود للدرجة الاولى ولكنه لم يكمل مع الفريق في الدرجة الاولى .
هذا وبنفس السياق انضم لفريرق شباب الطيبة اللاعب دورون دريي الذي هو ايضاً صعد مع الوحدة كفر قاسم للاولى بجانب عبدالرحيم صرصور والمدرب ايلان اطلي الذي سيقف على الخطوط في شباب الطيبة هذا الموسم.
 
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل