X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

يورو 2016: رونالدو والبرتغال على موعد مع بولندا لحجز بطاقة نصف النهائي

من : قسماوي نت
نشر : 30/06/2016 - 15:35

على ملعب فيلودروم، في مدينة مارسيليا الفرنسية يلتقي المنتخب البرتغال ي بقيادة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو مع نظيره البولندي، في الساعة الـ22:00 هذا المساء، ضمن منافسات اليوم الأول بالدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حالياً في فرنسا. ويقود المنتخب البولندي نجم بايرن ميونخ وهداف الفريق روبرتليفاندوفسكي .


كريستيانو رونالدو

وصعد المنتخب البولندي للدور ربع النهائي، بعدما إحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، قبل أن يتغلب على سويسرا بركلات الترجيح في دور الـ16 من منافسات البطولة، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1. فيما تأهل المنتخب البرتغالي، بعدما احتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط جمعها من ثلاث تعادلات، قبل أن يتغلب على كرواتيا بهدف دون مقابل، ضمن منافسات دور الـ16. 

وعلى الرغم من أن ليفاندوفسكي، لم يظهر بمستواه المعهود مع منتخب بولندا منذ انطلاق البطولة، بالإضافة إلى صيامه عن التهديف، إلا أنه سيظل مصدر الخطورة الأكبر على دفاع المنتخب البرتغالي الذي يعاني من تواضع مستواه على الرغم من تواجد مدافع ريال مدريد الإسباني بيبي.

يأتي هذا في الوقت الذي لن تكون فيه مهمة رونالدو ورفاقه في هز شباك منتخب بولندا "سهلة"، في ظل الصلابة الدفاعية التي يتمتع بها المنافس، لا سيما وأن شباك المنتخب البولندي لم تهتز سوى مرة واحدة في المباريات الـ 4 التي خاضها في اليورو حتى الآن، علماً بأن منتخب سويسرا هو الوحيد الذي نجح في الوصول إلى شباك البولنديين عن طريق شيردان شاكيري.


روبرت ليفاندوفسكي

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل