X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

زغردي يا كفرقاسم ...لاعب التعزيز رقم 11 فيما يسمى بكتائب الوحدة ...ونجوم الشبيبة تبحث عن فرق في السلطة الفلسطينية ؟؟ ا

من : قسماوي نت
نشر : 14/07/2016 - 01:15

زغردي يا كفرقاسم ...لاعب التعزيز رقم 11 فيما يسمى بكتائب الوحدة ...ونجوم الشبيبة تبحث عن  فرق في السلطة الفلسطينية  ؟؟ ا

اعلن قبل قليل المجلس العسكري على لسان زمارته وبوقه العقيد المتقاعد ان هيئة الاركان وقائدها قد عززوا صفوف الكتائب بلاعب خط وسط جديد  دور هليفي ليخلف اللاعب القسماوي محمد بدير " موحا " والذي عاد ليعلب ضمن فريقه مكابي بيتح تكفا .

 هذا اللاعب هو شقيق اللاعب تسيون هليفي الذي يلعب ضمن فريق الكتائب ...

هذا واستطاع قسماوي نت من اختراق الصفوف المتقدمة لهيئة الاركان ليعلم ان المجلس العسكري عازم على تعزيز الفريق بحارس مرمى جديد بدلا للحارس اساف راز الذي ترك الفريق متوجها الى اتحاد ابناء سخنين .

كما ومن المتوقع تعزيز الكتائب بمهاجم جديد ليكون خلفا للمهاجم حمودي ياسين والذي كان مستقبل خط الهجوم للفريق القسماوي . لكن المجلس العسكري ومن اجل بضع قروش فضل لاعب اخر على المهاجم حمودي ياسين . وهذه هي شعارات المجلس العسكري عندما قال نريد ان ندعم اولادنا ولاعبي الشبيبة !!!!!

بالفعل ها هو الجنرال ابو نظارة يجلب 13 لاعبا من الوسط اليهودي في الوقت الذي لا يجد اللاعب القسماوي مكانا له في صفوف الفريق  . بل الاصعب من ذلك انهم يقدرون قدرات ومهارات لاعبينا بابخس الاثمان اما اللاعب الغريب فيدرون عليهم بالاموال والاتفاقيات . ولاعبو الشبيبة لكم الله واكم شقيل ... يعني سعر ابن البلد الذي يعطي من دمه وقلبه خمس الغريب . يعين 2000شقيل الى 3500 شقيل اقصى حد للاعبي كفرقاسم من هم مستقبل الرياضة القسماوية . وبدل من ان يدعموهم ويقدموا لهم يتركوهم يغادرون  الفريق في البحث عن مكان يجدوا من يقدرهم .

وهنا الجنرال والزمامير " زمارته"  يحاولون ولن يستطيعوا من كسب الراي العام القسماوي ليغطوا على فضائحهم من العام الماضي او حتى عما يجري اليوم في اروقة الفريق القسماوي . لكن نحن نقول وسنبقى نقول ان الفريق ملك لكفرقاسم وليس لازعر هنا او هناك , الفريق ملك لكل من يعشق الرياضة , الفريق لكل طفل وشاب في كفرقاسم , هذه اموالنا ونحن احرار في الانتقاد ما دام المستفاد من هذه الأموال هم فقط من يجلسون ويمجدون الجنرال ابو نظارة سمره  والأغراب والزمامير  .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
كلام صحيح 10% الاعب القسماوي سعرو بخيس مهما كانت قدراته ام الاعب اليهودي سعره ابهض بكثير ويقدروه كانو لاعب لا مثيل له
قسماوي - 25/07/2016
2
اري استحي ع حالك يا زلمي وين ابن البلد يعني بدك في حمودي الياسين تطلع ليجا اري اسمعو اختمو مع 18 لاعب يهودي ولا لاعيب ابن بلد يدو يبكا في البلد
واحد - 25/07/2016