X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

رمزي بدير : رئيس البلدية عادل بدير سيدعم الوحدة ب1.000.000 شقيل ويزيد ولن نتخلى عن الفريق , والجمهور هو صاحب الحق والقرار

من : قسماوي نت
نشر : 19/07/2016 - 16:08

رمزي بدير : رئيس البلدية عادل بدير سيدعم الوحدة  ب1.000.000 شقيل ويزيد ولن نتخلى عن الفريق , والجمهور هو صاحب الحق والقرار

ضمن الاستعدادات الاخيرة لافتتاح الموسم الرياضي الجديد 2016-2017 والذي من المقرر ان يفتتح يوم غدا الاربعاء في الملعب البلدي ابو خميس فقد صرح لنا السيد رمزي بدير مدير قسم الرياضة ان فريق الوحدة كفرقاسم قد اتم الاستعدادات لافتتاح العام الرياضي  . الفريق في طريقه التي رسمها لنفسه وجمهوره الكبير معا نحو الهدف المنشود  .

السيد رمزي بدير ناشد الجمهور القسماوي عشاق نادي الوحدة للحضور والمشاركة يوم غدا الاربعاء في افتتاح اول التدريبات والتي ستكون على استاد ابو خميس الدولي  .

هذا وتحدث السيد رمزي بدير عن التحضيرات التي ستقدمها بلدية كفرقاسم ورئيسها المحامي عادل بدير لفريق وادارة وجمهور نادي الوحدة حيث اكد لنا ان رئيس البلدية اعطى تعليماته امس انه سيمد فريق الوحدة بأكثر من 800.000 الف شقيل و 200.000 الف شقيل للملاعب  . أي ما يعادل ال 1.000.000 .  هذا واكد ان الفريق لن يصيبه أي زعزعة مهما كانت القرارات . بلدية كفرقاسم ما يهمها فقط الفريق القسماوي والجمهور القسماوي ونشكر كل من قدم وساند الفريق على مدار السنوات السابقة .

هذا وتحدث السيد رمزي بدير عن الترتيبات والتواصل داخل ادارة الفريق حيث قال " لا يوجد لدينا شيء اسمه رئيس ادارة , فالجميع يعمل اليوم يدا بيد فهناك رجل الاعمال والرياضي طارق صرصور ورجل الاعمال بلال بدير ورجل الاعمال مصطفى فريج  هم من يُديرون الفريق كخلية نحل ومعهم الجمهور الكبير الذي ما زال يعشق الفريق  وسيبقى , وكل هذا تحت رعاية واشراف رئيس بلدية كفرقاسم وقسم الرياضة . نحن لن نتخلى عن الجماهير القسماوية فالرياضة في كفرقاسم هي عشق الجماهير وهي الباقية كبقاء الارض وزوال البشر .

هذا وكان لقسماوي نت ظهر اليوم محادثة هاتفية مع اللاعب القدير وعضو الادارة السيد طارق صرصور حيث اكد لنا ان افتتاح التدريبات سيكون يوم غدا الاربعاء على استاد ابو خميس وان ما يطمح به الجمهور القسماوي سيكون هو حلمنا هذا الموسم ولن نقصر في تقديم أي شيء للفريق . ما نريده ان نعمل جميعا يدا بيد من اجل فريق الوحدة . نحن في الادارة نمد ايدينا الى جمهورنا العريق والى بلدية كفرقاسم ورئيسها المحامي عادل بدير وقسم الرياضة والسيد رمزي بدير لنكون جميعا جسدا واحد نحمل فريقنا القسماوي نادي الوحدة . وهذا ما سيكون نحن والجمهور والبلدية ورجال الاعمال سنحمل الفريق الى ما يجب ان يكون . كما واكد لنا ان الفريق اليوم له ادارة جماعية وليس هناك أي متحدث باسم الفريق غير اعضاء الادارة . كما واكد لنا انه من المتوقع انضمام اعضاء جدد لتركيبة ادارة الوحدة في الايام القادمة وهذا سيكون بالتنسيق مع بلدية كفرقاسم وقسم الرياضة . ما نريده ان تدار الامور بالشكل السليم وخاصة ان بلدية كفرقاسم هي من سترعى وتحافظ معنا على استقرار الفريق . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل