X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: 3:1 لهبوعيل بيتح تكفا امام الوحدة في المباراة الودية الاولى وبشائر الخير للفريق القسماوي تلوح في الافق

من : قسماوي نت
نشر : 21/07/2016 - 19:06

فيديو: 3:1 لهبوعيل بيتح تكفا امام الوحدة في المباراة الودية الاولى وبشائر الخير للفريق القسماوي تلوح في الافق 

ضمن تجهيزات نادي الوحدة الرياضي عشية افتتاح الموسم الرياضي فقد استضاف بعد عصر اليوم فريق هبوعيل بيتح تكفا من الدرجة الممتازة . مبارارة اولى ودية للفريقين واللذان تربطهما علاقة قوية فيما بينهم .

مدرب فريق الوحدة حايم سروتكين عمل منذ بداية المباراة على مشاركة كل الكادر المحلي والتعزيزي له لم يبقي احد على دكة الاحتياط الا وشاركه . كما وكان لثلاثة لاعبين جدد ضمن الاختبار في فريق الوحدة بعضهم قدم عرض كروي ممتاز والاخر بحاجة لمرة اخرى واخرى . فهناك متسع من الوقت لتعزيز الفريق وبنايته بناء محكم يليق بمنافسته هذا العام .

 

 

لكن ما هو واضح ان الفريق من الكادر المحلي والكادر التعزيز لديه الاصرار على العطاء اكثر من العام الماضي وهذا ما شاهدناه اليوم الفريق في طريقه الصحيح وهو يعمل وفق رؤية واضحة من قبل الطاقم المهني بقيادة زاهر طه وادارة الفريق بلال بدير وطارق صرصور وعايد عيسى ومصطفى فريج وبلدية كفرقاسم .

جمهور لا باس به شارك اليوم وشجع الفريق القسماوي في مباراته الاولى الودية والتي لاقت اعجاب الجمهور من تالقم لاعبي الفريق رويدا رويدا .

مباراة نادي الوحدة كفرقاسم الوديه امام هبوعيل بيتح تكفا والنتيجة 1:0  هدف التقدم لبيتح تكفا من ضربة ارضية صاروخية من الدقيقة 12 الاعب عيدو اكسلبراد

الهدف الثاني لهبوعيل بيتح تكفا من قدم اللاعب ايدلشتاين الدقيقة 23  ،
نادي الوحدة يقلص النتيجة ل 2:1 في الدقيقة 44 من قدم ران بن شمعون بعد تمريرة قاتلة من ميشل روز


بداية الشوط الثاني ومن الجدير ذكره ان حكم المباراة هو القسماوي اسماعيل صرصور يساعده على الخطوط اثنين من زملاءه في رابطة الحكام
الدقيقة الستون من المباراة والفريق القسماوي يضغط لإحراز هدف التعادل ، هذا ويشارك في المباراة جميع اللاعبين الشباب المحليين بالإضافة للاعبي التعزيز بالتناوب لفحص قدراتهم الشخصية.
الدقيقة التسعون والهدف الثالث لهبوعيل بيتح تكفا بعد خطأ دفاعي قاتل يستغله مور شاكيد ليدحرج الكرة للشباك 3:1 .

لتنتهي المباراة بفوز هبوعيل بيتح تكفا 3:1 .. لكن الاجواء بشكل عام مبشرة بالخير والعودة كان احمد ... 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل