X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس نادي الوحدة بلال بدير " الحارس مئير كوهين ليس في حساباتنا وغدا سيكون حارس مرمى جديد اذا نجح في الاختبارات "

من : قسماوي نت
نشر : 23/07/2016 - 13:01

 رئيس نادي الوحدة بلال بدير " الحارس مئير كوهين ليس في حساباتنا وغدا سيكون حارس مرمى جديد اذا نجح في الاختبارات  "

بعد ان تناقل الشارع الرياضي انباء عن نية ادارة نادي الوحدة كفرقاسم بضم حارس مرمى اتحاد ابناء سخنين سابقا مئير كوهين ابن ال 44 عاما توجهت ادارة قسماوي نت الى ادارة نادي الوحدة والى رئيسها السيد بلال بدير .

السيد بلال بدير اكد لنا ومن خلال محادثة هاتفية ان الاستعدادات للفريق القسماوي مستمرة وان اعضاء الادارة والطاقم المهني يعملون جاهدين على اكمال التعزيزات للفريق . اما ما يخص حارس المرمى فقد اكد لنا ان نادي الوحدة والادارة والطاقم المهني لم يفر بتاتا ولا للحظة واحدة بضم الحارس مئير كوهين ابن ال 44 عاما الى صفوفه . كما وتحدث قائلا " هل يعقل ان نجلب حارس مرمى من فوق الجيل لكي يقود الفريق الى الممتازة؟؟ لا يعقل لا ادري من روج هذا الامر في الشارع القسماوي ؟؟ نحن نعمل اليوم جميعا في الادارة وفي مقدمتنا الطاقم المهني ورئيسه اللاعب زاهر طه والاخوة في الادارة طارق صرصور وعايد عيسى ومصطفى صرصور على اعادة روح التشاور والمهنية الى صفوف النادي وهذا ما نقوم به لأنه في اعتقادي هذا هو سر النجاح . اما ما يخص التعزيز في الفريق في الايام القريبة سيكون في فريق نادي الوحدة حارس مرمى ممتاز اذا تم تجاوز الاختبار خلال يوم غدا وبعد غدا . "

اما ما يخص اللاعب القسماوي يحيى عيسى فلم يؤكد على انضمامه وان الامر موجود الان في يد رئيس ادارة ابناء اللد وهم من سيقررون بذلك , ما علينا نحن في ادارة الوحدة قدمناه للاعب يحيى عيسى والكرة الان في ملعب ادارة نادي ابناء اللد وهي من ستقرر انتقاله او تحريره وبطاقته .

اذا الاستعدادات على قدم وساق في نادي الوحدة وخاصة ان الفريق سيجري يوم غدا تدريبه على شاطئ هرتسليا ويوم بعد غدا الاثنين سيكون التدريب الثالث له في استاد ابو خميس . نحن بدورنا سنكون في الاثنين ان شاء الله وسنوافيكم من هناك باهم الاخبار ...  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل