X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

بلدية كفرقاسم في بيان هام للاهالي ... و7 قرارات هدم جديدة في سهل البلدة

من : قسماوي نت
نشر : 23/07/2016 - 22:59
بسم الله الرحمن الرحيم
 
                     بيان هام
 
الى اهالي بلدنا الكرام
 
لا بخفى على احد من اهلنا ما ألت اليه الامور في الاونة الاخيرة. فقد عانينا الامرين من اوامر هدم البيوت هاذاالشبح الذي ما زال يلاحقنا  بما يتعلق بالبناء الغير مرخص على اراضي المنهال وتحديدا  في منطقة ٦،٧ شمال المدينة خاصة وكافة المناطق عامة. وقبل عدة ايام  لقد نزلت علينا فاجعة اخرى  باوامر هدم جديدة وتحديدا في منطقة السهل .
اهلنا الاعزاء
لقد توجهنا في السابق في عدة بيانات وفي عدة مناسبات ان لا نتسرع وان نتحلى بالصبر والبناء وفق القانون والترخيص وفق لجان البناء والتخطيط المحلية والوائية لكي نفوت الفرصة على صد هجمة وشبح الهدم الذي يداهمنا حتما .
 
في اخر رسالة وصلت بلدية كفر قاسم من اللجنة اللوائية ، اعربت اللجنة عن استيائها لما يحصل في المنطقة المذكوره اعلاه من الدخول في اراضي المنهال اوالبناء الغير مرخص من مواطني كفر قاسم ، لتعلن عن بداية خروج اوامر هدم جديدة في كفر قاسم ، وخاصة لاصحاب المعرشات هناك .
بلدية كفر قاسم ومنذ اليوم الاول لدخول المحامي عادل بدير البلدية ، وضعت صوب اعينها المشاكل التي تعاني منها كفر قاسم منذ سنوات من دخول الخارطة الهيكلية الجديدة والمصادقة عليها وشح في اراضي البناء خاصة للازواج الشابة ، لذلك فهي تدعوا اهالي كفر فاسم الاعزاء ، واصحاب المعرشات في سهل البلد بالصبر والتأني ، وعدم الانجرار والدخول او البناء في اراضي تابعة للدولة وللملك العام او البناء ليس وفق تخطيط لجان البناء ، وخاصة اننا في بلدية كفر قاسم قد قطعنا شوط كبير ومضني ، للمصادقة على الخارطه الهيكلية .التي تم المصادقة عليها في 5/2015  .  ونحن اليوم بصدد العمل المكثف على المصادقة على الخرائط المفصلة ومثل هذه الاعمال تؤجل المصادقة على الخارطه  لسنوات وتهدد ايضا كافة الانجازات والمكتسبات التي حققناها حتى يومنا هذا ، والادهى ان هذا ايضا يهدد الكثير من البيوت التي اُصدر بصددها اوامر هدم في السابق.
لهذا اهلنا الاحباء صبراً جميلا والله المستعان
باحترام
بلدية كفر قاسم
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل