X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم :عايد عبد الكريم عيسى نائبا لرئيس البلدية خلفا للسيد عبد المنعم عيسى مع مطلع الشهر القادم عن قائمة الوفاق

من : قسماوي نت
نشر : 23/07/2016 - 23:45

كفرقاسم :عايد عبد الكريم عيسى نائبا لرئيس البلدية  خلفا للسيد عبد المنعم عيسى مع مطلع الشهر القادم عن قائمة الوفاق

انتهت قبل قليل جلسة لجنة الوفاق السياسية والتي جمعت كل من نائب الرئيس عبد المنعم عيسى نائب الرئيس المنتهية ولايته , والسيد خالد عيسى والسيد زاهر سليمان عبد الواحد عيسى  والسيد مجد عبد اللطيف عيسى , والسيد سامي عيسى , والسيد عماد عيسى , والسيد عايد عبد الكريم عيسى .

هذا وناقشت اللجنة آخر المستجدات على الساحة السياسية عامة وقائمة الوفاق خاصة , كما وتحدث نائب الرئيس السيد عبد المنعم عيسى عن اهم انجازات القائمة في الفترة التي تسلم فيها زمام الأمور في القائمة ومن خلال تعينه نائبا لرئيس البلدية . كما وأكد على التعاون الكبير الذي كان بينه وبين رئيس البلدية المحامي عادل بدير في خدمة الأهل عامة وعائلة عيسى خاصة . وفي نهاية كلمته اثنى وشكر رئيس البلدية واللجنة السياسية على الدعم الكامل له وتمنى لزميلة الاخ عايد عيسى التوفيق في خدمة الأهل في منصبه الجديد .

السيد عايد عبد الكريم عيسى والذي يليه في التناوب شكر الاخ عبد المنعم على حسن التواصل مع أعضاء اللجنة وتمنى التوفيق له في حياته العملية واليومية . كما واكد ان هذا المنصب ما هو الا تكليف وليس تشريف ومن خلاله وجب العمل على خدمة الاهل جميعا . كما وتعهد ان يكون بابه مفتوحا على مصراعيه الى جميع الاهل دون استثناء ودون تميز . كما وتقدم بالشكر الى أعضاء اللجنة على تجاوبهم وتواصلهم الدائم في الحفاظ على هذا الكيان الذي يسمى قائمة الوفاق .  

وبأجواء من المحبة والإخوة والتراضي أجمعت اللجنة على انتهاء فترة نائب رئيس البلدية السيد عبد المنعم عيسى " ابو حمد الله " مع نهاية هذا الشهر ليتسلم زمام ورئاسة قائمة الوفاق في 1.8.2016 السيد عايد عبد الكريم عيسى .

هذا ومن المقرر ان تعقد البلدية جلسة رسمية لتكريم السيد عبد المنعم عيسى نائب رئيس البلدية مع نهاية هذا الشهر والذي سيكون بها ايضا تبديل وتناوب لقوائم اخرى . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل