X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

سخنين: وفاة موسى غنطوس (50 عامًا) متأثرا بجراحه اثر انهيار جدار عليه

من : قسماوي نت
نشر : 07/08/2016 - 20:36
أعلن مساء الاحد عن وفاة المواطن موسى يوسف غنطوس (50 عاما) من سخنين ، متأثرا بجراحه البالغة التي أصيب بها اثر انهيار جدار عليه في المدينة خلال عمله بمنزله. وكان المرحوم قد توفي في الطريق الى مستشفى نهاريا.
 
هذا، وكان قد عمم المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه:" أصيب مساء الاحد رجل (50 عاما) بجراح بالغة الخطورة، إثر انهيار جدار عليه في مدينة سخنين، وعملت طواقم الاسعاف على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب ونقله الى مستشفى نهاريا ، مع القيام بعمليات انعاش له"، بحسب البيان.
 
وقال البراميدك فادي بدارنة من نجمة داوود الحمراء:"عندما وصلت الى المكان، شاهدت رجلا وهو فاقد للوعي وتم تخليصه من تحت ركام جدار إنهار لأسباب غير معروفة، وكان المصاب بدون نبض او تنفس، وأصيب بجراح بالغة الخطورة، وعندها باشرت بالقيام بعمليات انعاش، حتى وصول سيارة الاسعاف، والتي نقلته الى مستشفى نهاريا"، بحسب بدارنة. 
 
من جهتها، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان لها أنّه:"وفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث عمل منزلي في مدينة سخنين، حيث إنهار جدار على رب الأسرة، الذي هو بالخمسينات من عمره مما أسفر عن إصابته وعلى ما يبدو بجراح خطيرة، وقد أحيل على اثرها للعلاج في المستشفى. في حين تواصل الشرطة أعمال المراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات الصلة"، إلى هنا نص البيان. 
لاحقًا، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"أعلن في مستشفى نهاريا عن وفاة المواطن الجريح  من سخنين المرحوم " موسى غنطوس " البالغ بوفاته نحو 50 عامًا - له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان"، وفقًا للشرطة.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل