X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس نادي الوحدة بلال بدير " الاشتراكات للدعم والمشاركة وللطلاب سعر 250 شقيل سنملئ المدرجات ونحارب العنف "

من : قسماوي نت
نشر : 14/08/2016 - 14:09

 رئيس نادي الوحدة بلال بدير " الاشتراكات للدعم والمشاركة  وللطلاب سعر 250 شقيل سنملئ المدرجات ونحارب العنف       " 

تقوم في الايام الاخيرة ادارة نادي الوحدة بتعميم مشروع جديد بين جمهور وعشاق نادي الوحدة من خلال اصدار بطاقات الاشتراك السنوي للفريق .

هذا وكانت الادارة قد خصصت نوعان من البطاقات السنوية منها العام ومنها الخاص . فقد وصل سعر الاشتراك العام في المدرجات العادية الى 500 شقيل والاشتراك الخاص الى 1200 شقيل .

لكن ادارة نادي الوحدة وفي مقدمتهم رئيس نادي الوحدة السيد بلال بدير كان قد صرح ووضح لقسماوي نت صباح اليوم ان الهدف من هذه الاشتراكات هو الدعم والمشاركة وليس اكثر من ذلك . كما واكد ان ادارة الوحدة لا تبغي التجارة من خلال هذه الاشتراكات وانما نريد ان نعيد روح المشاركة لفريق الوحدة هذا الموسم من خلال تمرير اكبر عدد من الاشتراكات لنرى جماهير الوحدة تملئ المدرجات .

هذا وكان قسماوي نت قد وجه الى رئيس نادي الوحدة استفسارا بعد توجه العديد من الطلاب الينا بخصوص سعر الاشتراك .. السيد بلال بدير ابتسم وقال " طلابنا وشبابنا هم عماد هذا الجمهور ولن نستغني عنهم في العام الماضي شاهدت المئات من الطلاب في مدرجاتنا وكم كنت سعيد لرؤيتهم , واليوم اقول لكم من اجلهم انا هنا في فريق الوحدة وكم انا سعيد بسعاتهم ومشاركتهم معنا مباريات الوحدة . لذلك اقول لكم في قسماوي نت ومن خلال موقعكم ان هؤلاء الطلاب سيكون لهم سعر خاص للاشتراك هذا العام . وسأقوم انا وادارة الوحدة  بحملة خاصة للطلاب بالتعاون مع مدير قسم الرياضة السيد رمزي بدير ومدراء المدارس لتمرير اكبر عدد ممكن من الاشتراكات  . ما اريده هو ان تكون مدرجات فريق الوحدة هذا العام كلها طلاب مدارسنا الثانوية والاعدادية اريد ان ينصهروا في هذا المشروع لنبعدهم عن متاهات الضياع والفراغ  . وصدقوني اذا استطعنا نحن وقسم الرياضة والمدراء بان نغرس ونجلب طلابنا الى المباريات فسيكون رصيد العنف في شوارعنا صفر . ونحن كادراه وحدة سنعمل وسنمهد كل شيء من اجل مشاركتهم . كما وسنكون داعمين للطلاب اللذين لهم حالات خاصة وليس بإمكانهم دفع المبلغ .. لن نحرم احد من المشاركة لظروف مالية  ... لنه هدفنا المشاركة والانتماء للفريق وليس التجارة "   .

اذا كلمات واضحة صادرة من عقل مدبر وقلب حكيم لرئيس ادارة نادي الوحدة السيد بلال بدير , نعم اذا تكاتفت الايادي واجتمعت الافكار حول مستقبل شبابنا وطلابنا فهذا يعني اننا في المسار الصحيح . لذلك نهيب بالسيد رمزي بدير ومدراء المدارس بان يتعاونوا مع رئيس وادارة نادي الوحدة في دمج اعداد كبيرة من الطلاب للمشاركة في هذا المشروع الانتمائي والذي كان واضحا منذ بداية الفكرة انه ليس تجاريا . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل