X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/04/2024 |    (توقيت القدس)

سلطة المياه توعز باتخاذ اجراءات قانونية وحجوزات للمتملصين من دفع الديون مقابل المياه

من : قسماوي نت
نشر : 22/08/2016 - 13:39
سلطة المياه توعز باتخاذ اجراءات قانونية وحجوزات للمتملصين من دفع الديون مقابل المياه
وصلت لمكاتب رابطة ينابيع المثلث توجهات عديدة حول اسباب تنفيذ حجوزات على حسابات البنوك، السيارات، رخص القيادة، ممتلكات كهربائية، التي تقوم بها في الاونة الاخيرة.
وجاء في البيان الذي اصدرته ادارة الرابطة:" سلطة المياه توجهت لرابطة ينابيع المثلث، واوعزت وضغطت بجباية كل الديون المستحقة على المواطنين مقابل استهلاك المياه، وخاصة تلك التي لم تسدد منذ سنوات طويلة، وعليه فقد قررنا اتخاذ خطوات قانونية صارمة لكل من يتملص من دفع المستحقات، والتي تشمل حجوزات على حسابات البنوك، السيارات، وممتلكات كهربائية، رخص القيادة وغيرها". 
كما ذكر في البيان:"  لن نتهاون في قضية دفع المستحقات، وسنسعى لأتخاذ اﻷجراءات القانوية وفق التعليمات الصادرة من سلطة المياه، كما ان الحجوزات التي ستنفذ لن تحل ما دام صاحب الدين لم يقم بتسديد دينه، لا سيما انه ستكون هنالك رقابة شديدة في هذا الجانب من قبل سلطة المياه التي تتعامل مع الموضوع بشكل جذري وبدون قبول اي مبررات غير مقنعة من قبل المدينين". 
ثم قالت ادارة الرابطة:" هنالك ديون مستحقة لم تدفع منذ سنوات طويلة، ونجد ايضا عائلات لا تسدد دينها بصورة منتظمة من ازواج شابة وغيرها من العائلات الاخرى. لذلك نناشد جميع المواطنين وباﻷخص المدينين بتسديد دينهم باسرع وقت ممكن، وعدم اﻷستهتار في هذا الشأن، لاننا باشرنا باجراءات قانونية لمعالجة موضوع التهرب من دفع المستحقات".
وذكر البيان:" كما تعلمون ان المشاريع التي نقوم باخراجها الى حيز التنفيذ تحتاج لميزانيات ضخمة وكبيرة، وكي نواصل مشوارنا العمراني على قدم وساق، يجب على المواطنين القيام بواجبهم، وهو دفع الديون مقابل استهلاك المياه، اذ ان هذه الخطوة تعتبر واجب وطني واخلاقي لتطوير البلدة والرقي بها، ومن هنا نناشدكم مرة اخرى العمل على ترتيب اوراقكم قبل تنفيذ الحجوزات". 
من جانبه قال منفذ الحجوزات من قسم الجباية في رابطة ينابيع المثلث سامر نداف:" لقد تلقينا مهام تنفيذ حجوزات على كل البيوت التي تتهرب من مسؤولية دفع دينهم، ولن يكون اي تسهيلات في هذا الجانب اذا لم نلمس اي تجاوب من الانذارات التي ارسلت ﻷصحاب الديون،  بل سنقوم بطرق ابواب البيوت لتنفيذ الحجوزات التي ذكرت وبشكل فوري وبدون اي تردد". 
واضاف قائلا:" ابواب مكاتب الجباية مفتوحه على مدار الأسبوع، من يوم الاحد حتى الخميس، وبامكان كل صاحب الدين التوجه لهناك لأنهاء تسديد الدين حتى يتم التجنب من الحجوزات".
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل