X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

عرعرة النقب: مصرع سيدة عربية وإصابة آخرين بجراح بينها خطيرة في حادث طرق

من : قسماوي نت
نشر : 24/08/2016 - 14:18
وقع حادث طرق مروّع، مساء اليوم الأربعاء، على شارع 25 بالقرب من مفرق عرعرة النقب ، ما أسفر عن مصرع سيدة عربية من سكان عرعرة النقب، وإصابة 4 اشخاص بجراح آخرين متفاوتة. هذا، وكان قد اوضح كايد ظاهر، المنسق والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للوسط العربي، أنّ:"الحادث وقع بين سيارتين على مفرق عرعرة النقب، حيث هرعت طواقم الاطفاء والانقاذ إلى المكان وعملت على تخليص شخصين عالقين ونقلهما الى المستشفى حيث وصفت جراحهما بالخطيرة، كما وأصيب آخرين بجروح متوسطة"، بحسب كايد ظاهر.
من جهته، قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"طواقم الاسعاف التي وصلت إلى مكان الحادث قدّمت العلاج الطبي لخمسة مصابين، بينهم: 2 وصفت جراحهم ببالغة الخطيرة وحالتهم حرجة،  و3 آخرين بجراح بين متوسطة وطفيفة"، بحسب البيان.
هذا، وأفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"ووفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، فقد اصطدمت مركبة خصوصية وسيارة "تندر"، حيث علق شخصين بين حطام صفيح المركبتين، وعملت طواقم الانقاذ على تخليهما وقدّمت طواقم الاسعاف الاسعافات الأولية لهما ومن ثم تمّ نقلهماللعلاج بالمستشفى وهما بحالة البالغة الخطورة إلى حرجة". وأضافت السمري:"كما وأصيب في الحادث شخصين اخرين بجراح متوسطة، وقد تمّت احالتهما أيضًا للعلاج بالمستشفى. في حين تواصل شرطة السير والمرور اعمال الفحص والتحقيق والتشخيص بكافة التفاصيل والملابسات"، بحسب الشرطة.
لاحقًا، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"أعلن في المستشفى عن وفاة سيدة مصابة من بين المصابين بجراح خطيرة. - للفقيدة الرحمة"، بحسب السمري.
وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه:"تمّ إعلان وفاة سيدة من بين المصابين وتبلغ من العمر نحو 70 عامًا. علمًا أنّ طواقم الاسعاف قدّمت العلاج الطبي ونقلت إلى المستشفى: سيدة (30 عامًا) حالتها خطيرة، ومصابين آخرين (70 و25 عامًا) بجراح متوسطة، ومصاب خامس وصفت إصابته بالطفيفة"، بحسب البيان.
من المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري - استمرارا لتحريات الشرطه وتحقيقاتها الاوليه في حادث الطرقات البالغ الدامي بالنقب بالجوار من مفترق عرعرة النقب على شارع رقم 25 ، تبين ان الحادث حصل ما بين مركبة ً تندر ً وشاحنه جاره وكذلك ان الجرحى جميعهم وعلى ما يبدو عرب من سكان عرعرة النقب وما حولها وان الضحيه المرحومه من سكان عرعرة النقب وكذلك المصاب بالغا حرجا هو كذلك جريحة .
اضف لذلك ، اسفر الحادث عن اصابة 2 شخصين اخرين متوسطا و- 2 شخصين اضافيين طفيفا 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل