X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

اصابة 4 اشخاص بجراح خطيرة في حادث طرق وقع بالقرب من مدينة حيفا

من : قسماوي نت
نشر : 10/09/2016 - 20:35

وقع مساء اليوم السبت، حادث طرق مروع على شارع 772، الواصل الى شارع 70 في منطقة حيفا ، مما اسفر عن اصابة 4 اشخاص بجراح خطيرة. حيث قامت قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان بإغلاق الشارع من كلا الاتجاهين.  

هذا، وأفاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء أنّ:"الحادث وقع بين سيارتين على شارع 772 قرب كريات اتا باتجاه مفرق زفولون، وعملت طواقم الاسعاف على تقديم العلاج لخمسة مصابين، اربعة منهم وصفت جراحهم بالخطيرة واخر جراحه متوسطة. علمًا أنّ أعمار المصابين تتراوح بين 40-60"، وفقًا للبيان.

وقال كايد ظاهر، المنسق والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي أنّ:"ثلاثة طواقم اطفاء وانقاذ عملت على تخليص عالق في الحادث، وصفت حالته بالخطيرة بعد أن علق داخل السيارة جراء الاصطدام بين السيارتين. إضافة إلى وجود 3 مصابين آخرين"، بحسب البيان.  

وأوضحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّ:"الحادث وقع على شارع 772 بين ديرخ دشنيم وشارع رقم 70، حيث اصطدمت سيارتان وجها بوجه، ما أسفر عن إصابة 4 اشخاص بجراح، وصف 3 منها ببالغة الخطورة والحرجة، ومصاب رابع جراحه ما بين طفيفة ومتوسطة. وقد تمّت احالتهم للعلاج بالمستشفى، بينما تواصل الشرطة التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة وتنظيم حركة السير والمرور هناك"، إلى هنا نص البيان.

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل