X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

الجمعة نادي الوحدة في مواجهة نارية في مباراة خارجية امام محنيه يهودا الساعة 12:30

من : قسماوي نت
نشر : 04/10/2016 - 19:57
الجمعة نادي الوحدة في مواجهة نارية في مباراة خارجية امام محنيه يهودا الساعة 12:30
ضمن الجولة الرابعة لدوري الدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية يلتقي ظهر يوم الجمعة وفي تمام الساعة ال 12:30  على استاد محنيه يهودا فريق نادي الوحدة كفرقاسم بفريق هبوعيل محنيه يهود . الفريق القسماوي ياتي لهذه المباراة وبرصيده 9 نقاط كاملة من خلال ثلاثة مباريات ويحتل المرتبة الاولى متساويا مع هبوعيل مرمورك بنفس النقاط .
 اما فريق محنيه يهودا والذي برصيده 3 نقاط وتنقصه مباراة امام بقعات هيردين في الاسبوع القادم ويحتل المرتبة ال 11. الفريق القسماوي اجرى هذا الاسبوع عدة تدريبات كانت مع بداية هذا الاسبوع حيث اقام تدريبا صباحيا بسبب عيد راس الستة العبرية ليعود اليوم ويستمر في التدريبات . 
غدا الاربعاء سيعود الفريق القسماوي ليكمل نشاطه التدريبي استعدادا لهذه المباراة الصعبة . فريق محنيه يهودا فريق عنيد جدا وهو الان يبحث عن النقاط وخاصة ان المباراة بيتيه . لكن الاهم من ذلك ان ادارة هذا الفريق تعودت دائما وعندما تلتقي بالفريق القسماوي ان تقرر ساعة المباراة مبكرا وخاصة وقت صلاة الجمعة , وهي قاصدة من ذلك ان اغلبية الجمهور القسماوي يكون في هذه الساعة في كفرقاسم لاداء الصلاة , هم يعلمون جيدا كم هو تاثير الجمهور القسماوي على الفريق , لذلك خططوا ويخططون دائما على تبكير المباراة ,لكن نقول ان الجمهور القسماوي سياتي مباشرة بعد الصلاة ليساند الفريق بجحافله ولن ينفعكم تخطيطكم هذا وسنعود ان شاء الله بالنقاط الثلاثة يا محنيه يهود .
ادارة الفريق القسماوي والتي وجهت رسالة الى الجمهور القسماوي بمساندة الفريق يوم الجمعة عادت واكدت انه ما زال بامكان الجمهور شراء الاشتراكات السنوية من مخبز البرج او من طاقم ادارة الوحدة في في شباك البيع في استاد فينتر .
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل