X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

«سامسونج» توقف إنتاج «جالاكسي نوت7».. بشكل مؤقت

من : قسماوي نت
نشر : 10/10/2016 - 21:50

ذكرت تقارير إعلامية كورية جنوبية وأمريكية اليوم الاثنين أن شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة «سامسونج إلكترونيكس» علقت إنتاج أحدث هواتفها الذكية «جالاكسي نوت 7» بشكل مؤقت لأسباب تتعلق بسلامة مستخدمي الهاتف.
ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن مسؤول في الشركات الموردة لشركة سامسونج طالبا عدم الكشف عن هويته أن «هذا الإجراء يشمل مصنعا لسامسونج في فيتنام ينتج جالاكسي نوت7 للتصدير للأسواق العالمية».
وأضافت وكالة أنباء «يونهاب» أن الخطوة على ما يبدو تأتي نتيجة وقوع سلسلة من حوادث احتراق هواتف جالاكسي نوت 7 مؤخرا.
من ناحيتها نقلت صحيفة وول ستريت الأمريكية عن «شخص مطلع على الموضوع» القول إنه تم وقف إنتاج هذا الهاتف، لكن الشركة الكورية الجنوبية لم تؤكد هذه الخطوة.
وذكرت الصحيفة الأمريكية أن 4 هواتف سامسونج انفجرت واشتعلت فيها النار في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، لكنها لم تحدد طراز هذه الهواتف.
أما وكالة يونهاب فأشارت إلى وجود تقارير عن اشتعال النار في أحد هواتف جالاكسي نوت7 رغم استبداله في أعقاب اكتشاف تعرض هواتف هذا الطراز لارتفاع غير طبيعي في درجة حرارتها وتعرضها لاحتمال الاحتراق.
كانت سامسونج قد بدأت بيع هاتف جالاكسي نوت7 في 15 آب/أغسطس الماضي، لكنها استدعت حوالي 5ر2 مليون هاتف من هذا الطراز من الأسواق خلال أيلول/سبتمبر الماضي في أعقاب تقارير عن اشتعال النار في بعض هواتف هذا الطراز.
12

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل