X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : فينتر ونادي الوحدة ينتظران الاشقاء من ابناء يافا الارثوذكسي في تمام الساعة الثالثة عصرا في مباراة نارية

من : قسماوي نت
نشر : 13/10/2016 - 13:22

كفرقاسم : فينتر ونادي الوحدة  ينتظران الاشقاء من ابناء يافا الارثوذكسي في تمام الساعة الثالثة عصرا في مباراة نارية  

يلتقي يوم غدا الجمعة النادي الرياضي كفرقاسم وضمن الجولة الخامسة لدوري الدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية بفريق الاشقاء من مدينة وعروس البحر يافا ابناء يافا الارثوذكسي على استاد فينتر في مدينة رمات جان في تمام الساعة الثالثة عصرا .

الفريق القسماوي والذي يحمل بجعبته رصيدا كاملا من النقاط يأتي الى هذه المباراة وبإرادة قوية للحفاظ على المرتبة الاولى والتي ينافسه عليها فريق هبوعيل مرمورك . ومن جهة اخرى فريق ابناء يافا الارثوذكسي والذي يحتل المرتبة التاسعة وبرصيده 4 نقاط يسعى هو الاخر لجلب النقاط .

مباراة صعبة للغاية ولكن الفريق القسماوي والذي سيتغيب عن المشاركة والتركيب الاول هذا الاسبوع مثيل روس وجاي ايفن بسبب الاصابة سيلعب بتركيبة جديدة هذا الاسبوع . هذا ومن المتوقع ان يشارك المهاجم القسماوي حمودي ياسين صرصور جنبا الى ران بن شمعون فيما تعثر نهائيا من مشاركة ميثل روس , كما وسيشارك ايضا شارون هليفي في هذه المباراة . لكن كما وهو واضح ان فريق الوحدة هذا العام يتمتع بكادر وعمق احتياطي كبير يجعله لا يخشى الاصابات ولا البطاقات , فبالامكان مشاركة العديد من اللاعبين على دكة الاحتياط .

ادارة النادي والتي ستشارك مساء اليوم في التدريب الختامي لهذا الاسبوع بعد ان اجروا صباح اليوم تدريبا صباحيا اكدت انها ستكون مساء اليوم في التدريب الثاني في فينتر لمساندة ودعم الفريق معنويا . ياتي هذا التدريب بسبب تعذر الفريق من التدريب يومي الثلاثاء والاربعاء بسبب عيد الغفران . هذا وطالب اعضاء الادارة من الجمهور القسماوي المشاركة في هذه المباراة لدعم ومساندة الفريق وانه بالإمكان شراء الاشتراكات السنوية من شباك التذاكر في استاد فينتر . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل