X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

حصري : مهاجم هبوعيل بيتح تكفا من الممتازة اهود ادلشتين" אוהד אדלשטיין" في طريقه لنادي الوحدة بدلا من العاد كوهين !!!!! ..

من : قسماوي نت
نشر : 15/10/2016 - 19:16

حصري : مهاجم هبوعيل بيتح تكفا من الممتازة اوهاد ادلشتين" אוהד אדלשטיין " في طريقه لنادي الوحدة بدلا من العاد كوهين !!!!! ..

 

علم محرر قسماوي نت ومن مصادر مطلعة جدا ان هناك مفاوضات جديدة بين ادارة نادي الوحدة كفرقاسم وبين مهاجم هبوعيل بيتح تكفا اهود ادلشتين " אוהד אדלשטיין " والذي حرر اليوم رسميا من فريق هبوعيل بيتح تكفا .

هذا ويُعد المهاجم من افضل المهاجمين في الدرجة الممتازة الا ان خلافات قد نشبت بين المهاجم وبين ادارة الفريق دعته الى ترك الفريق .

هذا ومن المعلوم ان شباك التنقلات في الدرجة الممتازة قد اغلق فلا يمكن للاعب الا ان يلعب ضمن الدرجة الاولى . فهناك العديد من الاندية تطمح بضم هذا المهاجم منها طبريا والخضيرة وكفرقاسم . والصراع على ضمه في اوجه .

معلومات اكيدة وصلت قسماوي نت ان ادارة الفريق كانت قد توجهت الى المهاحم مع بداية التحضيرات لهذا العام الا ان المهاجم قرر ان يبقى في هبوعيل بيتح تكفا . واليوم وعند سماعهم انه قد حُرر نهائيا من فريق هبوعيل بيتح تكفا فتطمح ادارة الفريق بجلبه وضمه للفريق . خاصة انها توجهت اليه رسميا عصر اليوم . 

والسؤال هل تستطيع ادارة نادي الوحدة بالفوز في ضم هذا المهاجم . هذا وعلم قسماوي نت انه اذا ما تم بالفعل ضم هذا اللاعب فسيتم تحرير المهاجم العاد كوهين والذي لم يقدم للفريق الى الان اي شيء .  هذا ومن المقرر ان تجلس وتجتمع  ادارة الوحدة مساء اليوم لتقرر مصير اللاعب العاد كوهين .  

هذا ومن المقرر ان يشارك يوم غدا الاحد في التدريبات لاعب جناح ايمن اخر ضمن الاختبارات والتي تنوي الادارة ضمه للنادي ايضا ... اذا ما تم بنجاح في هذه الاختبارات 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل