X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

نهائي : اوهاد ادلشتين يوقع في نادي الوحدة وينضم للتدريبات عصر اليوم في فينتر ويصرح " سنصعد الى الممتازة "

من : قسماوي نت
نشر : 18/10/2016 - 13:46

 نهائي : اوهاد ادلشتين يوقع في نادي الوحدة وينضم للتدريبات عصر اليوم في فينتر ويصرح " سنصعد الى الممتازة "

وقع قبل قليل مهاجم هبوعيل بيتح تكفا اوهاد ادلشتين في نادي الوحدة لينضم للفريق لهذا العام . هذا وكان قسماوي نت قد انفرد قبل ايام بنشر الخبر عبر صفحته .

هذا وكان اللاعب  اوهاد ادلشتين قد وصل ظهر اليوم الى مكتب رئيس نادي الوحدة السيد بلال بدير حيث شارك في هذا الاجتماع عضو الادارة السيد طارق صرصور  ووكيل  اللاعب اوهاد ادلشتين السيد ايفي سوفر .

هذا وتم التوقيع على اتفاقية الانضمام للفريق والتي من خلالها سينضم اللاعب الى الفريق رسميا .

هذا ومن المتوقع ان يشارك الاعب عصر اليوم في تدريب نادي الوحدة على استاد فينتر حيث ستقوم الادارة باستقباله من خلال جلسة تعارف مع باقي طاقم الادارة واللاعبين .

السيد بلال بدير ومن خلال حديث معه فقد صرح لنا انه بالفعل تم قبل قليل التوقيع مع اللاعب اوهاد ادلشتين حيث سينضم هذا الاسبوع للفريق وسيشارك في مباراة الجمعة امام كريات جات . السيد بلال بدير اكد انه عازم على تحقيق هدفه وهو الصعود الى الدرجة الممتازة . هذا وفي اجابة عن اللاعب العاد كوهين قال " الافضل ان نتحدث عن الامور الاخرى لكن هناك محادثات بيننا وبين اللاعب هو الان يبحث عن فريق ومن جهتنا لن نكون عثرة امامه .

اذا الفريق القسماوي يستعد اليوم لاستقبال المهاجم  اوهاد ادلشتين ويستعدون لمباراة الجمعه امام كريات جات نامل ان هذا التعزيز يزيد من قوة الهجوم القسماوي .

 هذا وصرح اللاعب لقسماوي نت انه قرر ان ينضم لفريق الوحدة لما سمعه عن الفريق ولدي العديد من الاصدقاء في الفريق , احببت هذا النادي لان فيه مدرب كبير ويفهم كرة قدم وانا احب طريقة حايم سروتكين . نحن في نادي الوحدة سنكون الفريق الاقوى وسنصعد الى الدرجة الممتازة

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل