X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : مباراة شبيبة الوحدة تتزامن مع يوم الذكرى 29.10.2016 والادارة تتوجه الى الاتحاد العام تطالب بتأجيلها

من : قسماوي نت
نشر : 20/10/2016 - 14:11

كفرقاسم : مباراة شبيبة الوحدة تتزامن مع يوم الذكرى 29.10.2016 والادارة تتوجه الى الاتحاد العام تطالب بتأجيلها

ضمن الجولة السابعة لدوري الدرجة الممتازة للشبيبة يلتقي فريق شبيبة نادي الوحدة كفرقاسم بفريق شبيبة نتس يونا والذي يقبع في ذيل اللائحة وله في رصيده 2 نقطتان فقط .

الفريق القسماوي ومدربه يستعدون لهذه المباراة في اتم الاستعدادات لكن هذا الاسبوع سيكون هناك مباراة كاس على ملعب عميشاف  لتعود المباريات في الاسبوع القادم . لكن هناك امر مهم جدا ان هذه المباراة تتزامن مع حلول يوم الذكرى ال 60 لمجزرة كفرقاسم . 29.10.2016 . ومن هذا المنطلق نتوجه الى ادارة فريق نادي الوحدة بطلب تأجيل موعد المباراة من قبل الاتحاد العام , لأنه لا يمكن ان تقام هذه المباراة في مثل هذا اليوم .

 ومن اجل الوقوف على هذا الموضوع فقد توجهنا الى رئيس نادي الوحدة السيد بلال بدير بهذا الامر والذي اكد لنا انه تابع الامر مع قسم الشبيبة ومع الشيخ زياد حيث قاموا بتقديم طلب خاص الى الاتحاد العام بهذا الخصوص وسيتم تاجيل هذه المباراة .

الشيخ زياد عامر مدرب فريق الشبيبة صرح لمحرر قسماوي نت من خلال اتصال هاتفي انه بالفعل قامت ادارة فريق ومدير القسم حسام بدير " ابو زياد " بتقديم طلب خاص الى الاتحاد العام والذي من خلاله طالبت الادارة بتأجيل مباراة الشبيبة امام نتس يونا . ادارة الفريق تنتظر رد الاتحاد العام بهذا الخصوص .

فريق الشبيبة يستعد للقاء الغد امام عميشاف ضمن مباريات الكاس نامل ان تكون هذه المباراة عودة فريق الشبيبة الى مسار الانتصارات وهم اهل لذلك . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل