X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

محاولات عديدة ولكن في النهاية .. غداً : نادي الوحدة كفر قاسم سيلتقي امام كريات غات على العشب الاصطناعي

من : قسماوي نت
نشر : 24/10/2016 - 11:43
محاولات عديدة ولكن في النهاية .. غداً : نادي الوحدة كفر قاسم سيلتقي امام كريات غات على العشب الاصطناعي 
بعد المحاولات العديدة من ادارة الوحدة كفر قاسم بنقل المباراة لملعب اخر يتلائم مع خطط الفريق الا ان المحاولات بائت بالفشل والاتحاد العام لكرة القدم والشرطة الاسرائيلية اقرت وقررت ان المباراة ستكون على ارض ملعب كريات غات ذو العشب الاصطناعي ولن تكون في ملعب اخر خارج كريات غات , المباراة ستكون غداً الثلاثاء في تمام الساعة 14:30 في الملعب المذكور ولن تكون في اشكلون او أي ملعب اخر انما في كريات غات كما اقرت الشرطة .
وبهذا فإن كمية جماهير الوحدة كفر قاسم محدودة لحوالي 100 مشجع فقط لعدم احتواء الملعب لاكثر من 350 مشجع وايضاً لان فريق كريات غات منح ادارة الوحدة كفر قاسم 100 بطاقة فقط . ولا شك ان هذا لا يكفي للجماهير القسماوي التي تأتي بالمئات لمساندة ومؤازرة الفريق .
هذا وبعد ان نجحت ادارة الفريق القسماوي بإلغاء المباراة يوم الجمعة للأسباب المهنية حيث ان الملعب لا يتلائم اولاً للدرجة الاولى وايضاً لنادي الوحدة كفر قاسم بعينه الذي هو فريق محترف يريد الصعود للدرجة الممتازة والمباراة على ملعب كهذا ستكون صعبة نسبياً . 
هذا وفي حديث مع رئيس ادارة نادي الوحدة بلال بدير صرح قائلاً : " حاولنا قدر المستطاع ان ننقل المباراة لأرضية ملائمة وملعب ملائم الا ان فريق كريات غات في وضع اقتصادي سئ وليس بامكانه ان يتكفل نفقات استاد اشكلون او أي ملعب ملائم اخر " .
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل