X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      08/05/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس البلدية المحامي عادل بدير يدعو لجلسة طارئة لإدارة الوحدة ... وبلال بدير " سأستقيل اذا اقيل حايم سروتكين "

من : قسماوي نت
نشر : 30/10/2016 - 12:22
رئيس البلدية المحامي عادل بدير يدعو لجلسة طارئة لإدارة الوحدة ... وبلال بدير " سأستقيل اذا اقيل حايم سروتكين "
يعقد في هذه الأثناء رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير ومدير قسم الرياضة السيد رمزي بدير جلسة طارئة مع إدارة نادي الوحدة . 
تأتي هذه الجلسة بعد الخسارة الاليمة لنادي الوحدة كفرقاسم يوم الجمعة الماضي امام نتس يونا 0-4 والتي على اثرها طالب رئيس البلدية المحامي عادل بدير تقريرا شاملا عما يجري في فريق نادي الوحدة وبكل ما يتعلق بهذا التدهور . 
" بلدية كفرقاسم ورئيسها المحامي عادل بدير هو الراعي الأساسي لفريق الوحدة وهو الوحيد المخول في صنع القرار " هذا ما امد به احد نواب رئيس البلدية لقسماوي نت صباح اليوم كما واكد لنا ان مدرب الفريق حايم سروتكين لن يستمر في تدريب الفريق وهذا الامر قد تم اتخاذ القرار به مع أعضاء الادارة ، اما اذا أراد السيد بلال ان يستمر في إدارة نادي الوحدة فيجب عليه ان يتمشى وقرارات باقي أعضاء الادارة وخاصة ان رئيس البلدية المحامي عادل بدير يدعم قرارهم . 
من جهة احرى كان قسماوي نت قد تحدث الى السيد بلال بدير رئيس نادي الوحدة حيث أكد لنا عن وجود جلسة لكن السيد بلال عاد واكد لنا ان حايم سروتكين ما زال مدربا وانه هو من سيدرب الفريق بعد عصر اليوم في فينتر ، كما واكد لنا انه لم يفشل المدرب في مهمته التي أوكلت اليه الى الان ، ولا داعي لإقالته . كما ولم ينفي رئيس نادي الوحدة انه جلس مع إدارة النادي وقرروا تبديل المدرب الا انهم لم يجدوا مدربا ملائما للفريق في الوقت الراهن . وفي نهاية الحديث صرح لنا السيد بلال بدير انه اذا تم اقالة حايم سروتكين من قبل الادارة فانه سيقدم استقالته بعد أسبوع من إدارة نادي الوحدة .
هذا وعلم قسماوي نت من مصادر مقربة لرئيس البلدية المحامي عادل بدير انه يرغب بتبديل حايم سروتكين بالمدرب القسماوي ريان طه كما نشر قسماوي نت قبل ايام . هذا ومن المتوقع ان تشهد هذه الجلسة إعصار كبير ظهر اليوم .
الشارع القسماوي باجمعه لا يريد ان يرى حايم سروتكين في الفريق القسماوي وخاصه انه فقد السيطرة داخل غرفة الملابس .
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل