X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      08/05/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس الوحدة بلال بدير يُفضل يطاب لوزن على ريان طه ويصرح " الجمهور لن يقرر لي والقرار يجب ان يكون مهنيا وليس سياسيا "

من : قسماوي نت
نشر : 30/10/2016 - 13:52
رئيس الوحدة بلال بدير يُفضل يطاب لوزن على ريان طه ويصرح " الجمهور لن يقرر لي والقرار يجب ان يكون مهنيا وليس سياسيا "
 
صرح رئيس نادي الوحدة بلال بدير قبل قليل لاحد اعضاء ادارة الوحدة وقبل الدخول الى الجلسة الطارئة مع رئيس البلدية انه لا يمانع باقالة حايم سروتكين لكن ريان طه لن يكون هو المدرب البديل لنادي الوحدة .. هذا وعلل بلال بدير قراره بانه لن يسمح للشارع القسماوي وللجمهور من ادارة شؤون النادي . وان القرار يجب ان يكون مهنيا وليس سياسيا ..
 
في اعقاب هذه التصريحات الشديدة لرئيس نادي الوحدة والتي من خلالها يستمر في اعلان حربه ضد الجمهور القسماوي هناك تذمر كبير في الشارع القسماوي على كيفية ادارة الامور داخل نادي الوحدة .
 
هذا وكان قسماوي نت قد استقبل العديد من الاتصالات والتي تطالب رئيس البلدية المحامي عادل بدير بوقف هذه المهزلة والتي يقودها رئيس نادي الوحدة بلال بدير , الفريق في نهاية المطاف لكفرقاسم ومن يدعمه هو بلدية كفرقاسم ولا يحق لشخص ما ان يتصرف بالفريق على اهواءه .
 
من جهة ثانية علم قسماوي نت ان هناك غضب كبير في صفوف لاعبي نادي الوحدة من ابناء البلدة واللذين يرون في تصرفات رئيس نادي الوحدة انها انتقامية ويغلب عليها العناد اكثر من المهنية , هذا واكد لنا احد لاعبي الفريق " لا يعقل ان تدار الامور بهذا الشكل , واذا استمر الامر بهذه الصور فسنجد الفريق في متاهة كبيرة جدا , على رئيس البلدية وباقي اعضاء الادارة العمل على انقاذ الفريق قبل التهور والتدهور ..
 
اذا الشارع القسماوي يقف ويرتقب قرار رئيس البلدية المحامي عادل بدير بكل ما يتعلق بالفريق القسماوي وهل سيترك الفريق يُدار بهذا الشكل ؟؟؟؟ هذا ومن المقرر ان يتجه اكثر من مئة مشجع لنادي الوحدة عصر اليوم الى استاد فينتر حيث سيقام تدريب نادي الوحدة ...

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
يا زلمة الفريق موش إدارة سوق المدرب فاشل ومن يتمسك بفاشل فاشل
مشجع - 05/11/2016