X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

نهائي : ريان طه هو من سيقود سفينة نادي الوحدة ورئيس البلدية المحامي عادل بدير الى الجمهور القسماوي " عودوا الى المدرجات لمساندة الفريق فأنتم الأكسجين "

من : قسماوي نت
نشر : 01/11/2016 - 06:47
نهائي :  ريان طه هو من سيقود سفينة نادي الوحدة ورئيس البلدية المحامي عادل بدير الى الجمهور القسماوي " عودوا الى المدرجات لمساندة الفريق فأنتم الأكسجين " 
 
وأخيرا وبعد مشاورات وجلسات حثيثة تم مساء اليوم التعاقد مع المدرب القسماوي مقاول الارتقاءات ريان طه ليقود الفريق القسماوي يوم الثلاثاء في المباراة الاولى لنادي الوحدة يوم الثلاثاء القادم امام كفارسابا في تمام الساعة السابعه على استاد لفيتا . 
 
هذا وكانت إدارة نادي الموحدة قد اجتمعت مساء اليوم مع المدرب القسماوي ريان طه وتم الاتفاق على كل بنود الانضمام .
 
رئيس البلدية المحامي عادل بدير ومدير قسم الرياضة كانوا ضمن المشاركين في هذا الاجتماع حيث رحب رئيس البلدية بهذه الخطوة .كما واكد ان الفريق القسماوي سيقوم وبسرعة البرق الى تألقه والعودة السريعة الى قمة الدرجة الاولى . ليعود بقوة المنافسه الى الصعود آلو الدرجة الممتازة . 
 
هذا ووجه رئيس البلدية المجامي عادل بدير كلمات قصيرة والتي كانت بمثابة رسالة واضحة الى المدرب الجديد حيث قال " اليوم أوكلت عليك مهمة كبيرة جدا طالما حلم بها كل قسماوي ونحن على ثقة انك على قدر المسؤولية وأنك ستعيد الثقة في نفوس اللاعبين ، استاذ ريان ان وكما اطلق عليك وبحق انك مقاول الارتقاءات ستكون اول من يرتقي بالفريق القسماوي " وفي النهاية تمنى التوفيق والنجاح الى الفريق كما ووجه رسالة واضحة الى الجمهور القسماوي قال " الى جمهورنا القسماوي نحن الان في عهد جديد وما أريده اليوم التلاحم والدعم والمساعده والمساندة للفريق ، الفريق بحاجة لكم ومن غيركم لن يتقدم أنتم الأكسجين لهذا الفريق اريد ان تملئوا المدرجات لمساندة الفريق وفقنا الله واياكم . 
مدير قسم الرياضة السيد رمزي بدير بارك هذه الخطوة واثنى على جهود رئيس البلدية المحامي عادل بدير في مساعيه من اجل الفريق ودعمه ومساندته كما وتمنى للمدرب الجديد ريان طه التوفيق والنجاح والى الجمهور العريق ان يعود من جديد الى المدرجات . 
 
المدرب الجديد ريان طه أكد لقسماوي نت انه سعيد جدا وانه على قدر هذه المسؤولية وهذا التحدي وما اطلبه اليوم من الجمهور الدعم والمساعده لأنهم هم الاعب ال 12 ومن دونهم لن تسير هذه السفينة .
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل