X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

قسماوي يكشف " بلال بدير لزاهر طه " لا يمكن ان نعمل سويا وزاهر طه يستقيل والجمهور يطالب باستقالة بلال بدير

من : قسماوي نت
نشر : 02/11/2016 - 15:02
قسماوي يكشف " بلال بدير لزاهر طه " لا يمكن ان نعمل سويا   وزاهر طه يستقيل والجمهور يطالب باستقالة بلال بدير 
 
بعد التوقيع مع المدرب القسماوي ريان طه ظهر اليوم قام رئيس النادي بدعوة المدير المهني السيد زاهر طه وخلال حديثه مع المدير المهني فقد صرح السيد بلال بدير  " لا يمكن لنا الاثنان ان نعمل سويا .. " هذه الجملة كانت كفيلة جدا لان يفهم المدير المهني السيد زاهر طه ما يريد السيد بلال بدير .. 
لا شك ان السيد زاهر طه المدير المهني لفريق الوحدة هو من وراء جلب المدرب القسماوي ريان طه , وهذا الامر خلق وضع من عدم القبول لدى رئيس نادي الوحدة .
 ان راي المدير المهني بجلب المدرب ريان طه جاء وفق العطاء الرياضي الذي يتمتع به المدرب القسماوي كما ان هذا الاختيار جاء من باب العمل على عودة وتلاحم الفريق بالجمهور والوحيد الذي يستطيع فعل ذلك هو المدرب القسماوي ريان طه . هذا الاقتراح نال اعجاب اعضاء الادارة كل من السيد طارق صرصور وعايد عيسى والسيد رمزي بدير والسيد زاهر طه وعلى راسهم رئيس البلدية المحامي عادل بدير . والوحيد الذي رفض هذا التوجه هو السيد بلال بدير والذي ما زال الى الان متمسكا بعودة حايم سروتكين .. هذا الغرام السروتكيني لبديري  جعل من سياسة الانتقام مستمرة . اليوم جاء دور المدير المهني السيد زاهر طه .. 
الغريب في الامر ان السيد بلال بدير الى اليوم لم يفهم ان الفريق القسماوي ملك لكفرقاسم ولبلدية كفرقاسم , وانه ليس هو من يقرر للفريق . الا يعلم ان الجمهور القسماوي قرر له اقالة حايم ؟؟ وبالفعل اقيل حايم ...!! 
وقرر له مدرب جديد ريان طه .. وبالفعل جاء ريان طه .. ما ينتظر السيد بلال بدير من قرارات اخرى ؟؟ 
والله ضربتين بالراس صعب يا استاذ بلال ... اليوم جاي بدك تنتقم من زاهر ... 
اسمعها مني نصيحه .. فهذا لا يمكن ان يكون , واذا كان اليوم فاسمع انه لن يستمر فايامك معدودة في الفريق اذا استمرت سياسة الانتقام كما فعلت بلاعبي البلدة امثال عمري وامير وابو علي وفخري واصيل ومحمد وغيرهم ...
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل