X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع نايف عودة الله (40 عامًا) اردني الأصل من كفركنا بعد سقوطه عن علو خلال عمله

من : قسماوي نت
نشر : 04/11/2016 - 17:28
لقي العامل نايف عودة الله البالغ من العمر 40 عامًا، أردني الأصل، من سكان بلدة كفركنا مصرعه في حادث عمل وقع في مدينة العفولة، إثر سقوطه من الطابق السادس في ورشة بناء. 
 
وكان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء قد عمم بيانًا على وسائل الإعلام اليوم الجمعة جاء فيه"عند الساعة 13:07 تلقى أفراد الطاقم بلاغًا حول عامل سقط من ارتفاع في شارع روبع يزراعيل في العفولة حيث هرع افراد الطاقم الى المكان وتم اجراء عمليات انعاش لرجل (40 عامًا) إذ وصفت حالته بالحرجة إثر سقوطه من الطابق السادس"، وفقا للبيان.
 
في حين اعلنت الطواقم الطبية في مستشفى هعيمق في العفولة وفاة العامل بعد محاولات حثيثة لإنعاشه، إلا ان كلها باءت بالفشل ولم يجد الأطباء أمامهم سوى اعلان الوفاة.
 
هذا وفي بيان لاحق من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السّمري جاء فيه ما يلي: "وقع حادث عمل اليوم الجمعة في ورشة بناء تخلله سقوط عامل عربي عن ارتفاع وهو بالأربعينات من عمره، من سكان بلدة كفركنا وهو أردني الأصل، ما أسفر عن مصرعه- للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان. هذا وتواصل الشرطة مع ممثلي مكتب الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات" كما ورد في بيان الشرطة.
 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل