الرئيسية | الأحد | (توقيت القدس)

"أوبل" ترفع النقاب عن كروس جديدة

قسماوي نت 09/11/2016 - 12:06
تسعى شركة "أوبل"، شأنها شأن شركات السيارات الأخرى، إلى الاستفادة القصوى من شعبية سيارات كروس ، علما أن مبيعات سيارات ميني فان قد هبطت إلى حد خطير.
 
لذلك أعلنت الشركة عن إطلاق سيارة كروس " Crossland X " التي من شأنها أن تحل محل ميني فان "ميريفا".
 
ومن أجل تحقيق ذلك لا تستبعد شركة "أوبل" التعاون مع شركات منافسة لها واقتباس منصات وضعت في أساس سياراتها.
 
وقد وضعت في أساس كروس " Crossland X " منصتا " Peugeot 2008 " و" Citroen C3 Picasso " من الجيل الجديد.
 
ويمكن أن يكشف عن كروس " Crossland X " عام 2017. إلا أن الشركة لم تكشف أية تفاصيل أخرى عن سيارتها الجديدة.
 
وعلاوة على ذلك فإن شركة "أوبل" تعتزم التخلي عن إطلاق ميني فان "زافيرا" لتحل محلها رباعية دفع سباعية الكراسي تم تصميمها على أساس منصة "Astra K".
 
ويتوقع أيضا أن تكشف "أوبل" العام القادم عن موديل " Insignia " من الجيل الجديد. وكانت الشركة قد أعلنت رسميا أن هاتشباك " Insignia "ستطلق عليها تسمية "Insignia Grand Sport".
 
ومن المعروف أنه يتم تصميم " Opel Insignia " بناءً على منصة موحدة جديدة طرحتها شركة " GM " حيث ازدادت المسافة بين العجلتين الأمامية والخلفية بـ 9 سنتم، كما ازداد طول السيارة بـ 5 سنتي. أما ارتفاع السيارة فسيقل بـ 3 سنتي. كما سيقل وزن السيارة بـ 175 .
 
 
على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي او ديني ، أو تمسّ بالطفل أو العائلة. إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا يتحمل قسماوي نت أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .
موقع قسماوي نت - كفرقاسم
ايميل: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل