X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو : منتخب مصر يهزم غانا بهدفين نظيفين ويتصدر مجموعته بتصفيات كأس العالم

من : قسماوي نت
نشر : 13/11/2016 - 20:44

منتخب مصر يهزم غانا بهدفين نظيفين ويتصدر مجموعته بتصفيات كأس العالم

نجح منتخب مصر فى الفوز على منتخب غانا بهدفين نظيفين، ليتصدر بذلكمجموعته فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018، هذا وأحرز هدفى مصر محمد صلاح فى الشوط الأول من ضربة جزاء، وأحرز عبد الله السعيد الهدف الثانى فى الشوط الثانى.
وصافح مدرب غانا الإسرائيلي افرايم جرانت مدرب مصر الارجنتيني هيكتور كوبر وسط حراسة أمنية مشددة. 
ويشار الى أنه كتب الكثير عن مباراة منتخب مصر مع منتخب غانا بكرة القدم ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، حتى باتت الشغل الشاغل لكل من له علاقة بهذه المباراة ليس الجانب الكروي منها وانما الجانب الأمني الخاص بالمدير الفني لمنتخب غانا وهو المدرب الإسرائيلي افرهام غرانت.
وكانت وسائل اعلام مصرية نشرت منذ أسبوع معلومات مفادها ان سلطات الامن المصرية اعتقلت افراد مجموعة يشتبه بأنها كانت تعد العدة للاعتداء على مدرب منتخب غانا، غرانت، وان الامن المصري يتولى ضمان امن هذه المباراة بكل ما يملك من إمكانيات ومهارات.
وقالت الصحافة المصرية كذلك ان المسؤولين في المنتخب المصري لكرة القدم يبدون خشيتهم ان يقوم بعض المشجعين المصريين بأعمال استفزازية على المدرجات من شأنها ان تلحق الضرر البالغ بالمنتخب المصري.
ومن بين التصرفات التي من الممكن ان يقوم بها المشجعون وان تقود بالتالي الى فرض عقوبات على المنتخب المصري هي ان يلوح المشجعون مثلا بأعلام فلسطينية وهذا يعتبر رمزا سياسيا في ملعب لكرة القدم تعاقب عليه لوائح الفيفا.
كما يخشى المسؤولون المصريون ان يتعرض المدرب الإسرائيلي للشتائم او ان يحرق احد المشجعين علم إسرائيل في المدرجات لاستفزاز المدرب الإسرائيلي وهذا سيكون له اثرا على المنتخب المصري وقد ينزل به اقسى العقوبات من جانب الفيفا التي قد تصل الى حد اقصاء الفراعنة من تصفيات مونديال 2018 علاوة على غرامات وعقوبات أخرى.
يشار الى ان المباراة ستنطلق اليوم الاحد في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية وذلك ضمن الجولة الثانية من تصفيات المجموعات.
وذكرت وسائل اعلام غير إسرائيلية ان المدرب الإسرائيلي افراهام غرانت، المدير الفني لمنتخب غانا، قد تلقى تحذيرا من جهاز الموساد الإسرائيلي خشية على أمنه الشخصي جراء إمكانية التعرض للاعتداء في مصر من قبل بعض المشجعين.
هذا وقد وصل منتخب غانا صباح اليوم الاحد بدلا من امس السبت، وقد اجرى مران الصباح على ملعب برج العرب على ان يخوض المباراة مساء اليوم فيما تقول بعض المصادر المصرية انه المنتخب الغاني سيغادر مصر مساء اليوم، أي بعد المباراة مباشرة، غير انه ما من مصدر رسمي أكد هذه المعلومة.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل