X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم: بلال بدير" لدبل باص "انا رئيس الادارة وانا من يقرر ولن اقوم بتحرير اي لاعب هذا الاسبوع .. ولن أمانع الصعود من خلال الاختبارات

من : قسماوي نت
نشر : 20/11/2016 - 00:43

 كفرقاسم: بلال بدير" لدبل باص "انا رئيس الادارة  وانا من يقرر ولن اقوم بتحرير اي لاعب هذا الاسبوع .. ولن أمانع الصعود من خلال الاختبارات   

في لقاء مع الموقع الرياضي " دبل باص" اكد بلال خير الله ان الفريق يمر بمرحلة صعبة بعد الخسارة الاليمة لكفارشليم . كما واكد ان هناك خيبة امل من اداء بعض اللاعبين لكن اكد لمراسل دبل باص بالقول "

انا رئيس الادارة ولن يكون هناك اي تحرير لاي لاعب من لاعبي الفريق ولن اقوم بجلب اي لاعب جديد خلال هذا الاسبوع  . المهمة التي امامي الان هي اعادة الاستقرار الى الفريق وخاصة اننا نستعد لمباراة مهمة امام مرمورك . كما واكد ان هذه المباراة هي التي ستحدد مصير الفريق للمستقبل القريب . الهدف ما زال قائم وليس لدي اي مشكلة باصعود الى الممتازة من خلال الاختبارات اذا تعثر علينا الصعود من المكان الاول . كما واكد على انه سيقوم بتقييم الامور بعد مباراة مرمورك والتي ستكون هي بوصلة الفريق في المستقبل القريب . 

من جهة ثانية يرى مدرب الفريق ريان طه انه لا مكان لبعض اللاعبين اللذين تخاذلوا ولم يقدموا الاداء المطلوب منهم وخاصة في المباراة الاخيرة . وانه لا يرى مكانا لهم في الفريق وهذا ما اكده لنا بعد نهاية المباراة من خلال لقاء اجريناه معه  . كما واكد ان هناك من يعبث بالفريق وباستقراره ويجب العمل على اعادة الاستقرار للفريق وهذا يتطلب وقفة حازمة من الادارة . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل