X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

فاجعة في الوسط العربي: مصرع اربعة شبان من الرملة واللد وعكا في حادث مروع

من : قسماوي نت
نشر : 05/12/2016 - 12:42

لقي احمد ماضي وادهم أبو خبيزة من الرملة وزكي مصلح من اللد ويزن عساف من عكا مصرعهم في حادث طرق مروع مساء الاحد على شارع 431 قرب الرملة،هذا وكانت طواقم الاسعاف قد حاولت انقاذ حياة المصابين، الا أن جميع المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاتهم في حين باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.   

كاميرات المراقبة ترصد الحادث المروع

 وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "نحو منتصف الليلة الماضية في منطقة الرملة على شارع رقم 431 لاتجاة الشرق بالمقطع ما بين محول الطرقات نس تسيونا والرملة جنوبا، وقع حادث طرق مروع تخلله اصطدام بين مركبتين أسفر عن مصرع 4 شبان عرب من سكان الرملة -لهم الرحمة. هذا وتواصل الشرطة بأعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا لتنظيمها حركة السير والمرور هناك"، وفقا للبيان.

 

وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "تبين خلال نتائج التحقيقات الأولية على أن مركبة قادمة من الغرب للشرق اصطدمت بمركبة اخرى كانت متوقفة على هامش الشارع وبالتالي أسفر الحادث عن مصرع 4 شبان عرب تتراوح اعمارهم ما بين نحو 20-25 عاما وبما شمل 3 شبان على ما يبدو من سكان الرملة ورابع شاب من سكان عكا واعمال التحقيقات والتشخيصات الرسمية ما زالت جارية"، وفقا للبيان.

ضحايا الحادث
وقالت السمري: " يشار الى أن ضحايا الحادث هم: ادهم ابو خبيزة (24 عامًا) من الرملة وهو سائق المركبة الضالعة، زكي مصلح (19 عاما) من سكان يافا- تل ابيب وهو مسافر من مستقلي نفس المركبة الضالعة، احمد ماضي (21 عاما) من الرملة وهو مسافر من مستقلي نفس المركبة الضالعة، يزن عساف (18 عاما) من سكان عكا وهو مسافر من مستقلي نفس المركبة الضالعة - للمفقودين الرحمة ولعائلتهم وذويهم بالغ الصبر والسلوان"، وفقا للبيان.


المرحوم احمد ماضي من الرملة 


المرحوم ادهم ابو خبيزة من الرملة 


المرحوم زكي مصلح من اللد 


المرحوم يزن عساف من عكا 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل