X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

القدس الشرقية : عميل سري يوقع بـ 28 مشتبهًا بالتجارة بالمخدرات

من : قسماوي نت
نشر : 06/12/2016 - 13:50

ضمن عمل الشرطة ونشاطها الى الحد من ظاهرة المخدرات والتجارة به، قامت قوات من الشرطة صباح اليوم الثلاثاء في عدة مداهمات وحملات تفتيش واعتقالات في جبل المكبر، وتم اعتقال حتى هذه اللحظة 28 مشتبهًا في التجارة بالمخدرات، ويشمل: شابين مقدسيين من بيت حنينا وشاب قاصر (17) عامًا مشتبه في العمل وسيطًا بين التجار المركزيين والثانويين، وكذلك 4 مشتبهين بارزين في عالم التجارة بالمخدرات، ويخضعون لشروط افراج الحبس منزلي، وذلك بسبب ضلوعهم في ملفات مخدرات أخرى.

المداهمة طالت محلات تجارية، وزرع عميل سري

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، قالت أن عمليات المداهمة والتفتيش والاعتقال، طالت محلات تجارية وشقق سكنية ذات صلة، مع ضبط كمية من مخدرات الكوكايين وطوابع LSD، ومبلغًا من النقود المشبوهة المصادر وكذلك تم التحرز على مركبات استخدمها المشتبهون خلال تنفيذهم صفقات المخدرات بغرض طلب مصادرتها لاحقا.

وكانت الشرطة قامت بتأخيل عميل شرطي سري بالقرب من المشتبهين الذين نشطوا في أنحاء شتى في مدينة القدس، وتمكن العميل بالايقاع بالمشتبهين، وعقد صفقات شراء مخدرات من الحشيش والماريخوانا والكوكائين والطوابع، بمئات آلاف الشواقل، موثقًا وجامعًا الأدلة ضدهم على مدار 8 أشهر ماضية.

 ومن المقرر ان يتم لاحقا تقديم طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين في محكمة الصلح في القدس، والتحقيقات جارية معهم.

القدس: عميل سري يوقع بـ 28 مشتبهًا بالتجارة بالمخدراتالقدس: عميل سري يوقع بـ 28 مشتبهًا بالتجارة بالمخدراتالقدس: عميل سري يوقع بـ 28 مشتبهًا بالتجارة بالمخدرات

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل