X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

شارون ستون قضت ليلتين مع القذافي مقابل 5 ملايين دولار

من : قسماوي نت
نشر : 11/12/2016 - 13:20
كشفت تقارير إعلامية عن قضاء الممثلة الأمريكية الشهيرة شارون ستون ليلتين في ليبيا بناءً على طلب من معمر القذافي. وقالت إن الرئيس القذافي كان على إعجاب رهيب بالممثلة الأمريكية منذ 30 سنة، وبعد وساطات مع شركات أمريكية في هوليوود وكاليفورنيا وافقت شارون ستون على أن تمضي ليلتين في ليبيا مع القذافي مقابل 5 ملايين دولار.
 
وجاءت إلى ليبيا وأمضت الليلتين مع القذافي الذي قام بتصوير كل حفلات الرذيلة معها بأجهزة غير مكشوفة لم تعرف بها شارون ستون، وبعد يومين تلقت 5 ملايين دولار وسافرت بطائرة خاصة على حساب القذافي إلى كاليفورنيا.
 
blank
ومنذ فترة اكتشفت لجنة التحقيق في ثروة القذافي العلاقة التي تمت بين القذافي وشارون ستون وتم الاتصال بها، وأعلموها أنه في حال لم تدفع 10 ملايين دولار، فإنهم سينشرون الفيلم على «يوتيوب».
 
لذلك، اضطرت إلى أن ترسل محاميها إلى باريس، وهناك جاء ممثلو الحكومة الليبية وقبضوا 10 ملايين دولار، وسلموا الأفلام مع تعهد بعدم نشرها في المستقبل، إذا كانت هنالك نسخة أخرى وإتلافها، مع التعهد بدفع 50 مليون دولار كبند جزائي إذا نشرت الحكومة الليبية أفلام الخلاعة بين القذافي وشارون ستون مع تعهد من رئيس وزراء ليبيا كليًّا.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل