X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع رجل (47 عامًا) من شفاعمرو وإصابة آخر بجراح خطيرة في حادث قرب الكعبية

من : قسماوي نت
نشر : 14/12/2016 - 15:36

عممت المتحدّثة باسم الشرطة لوبا السّمري بيانًا جاء فيه ما يلي: "اليوم الاربعاء في الشمال في منطقة الكعبية على شارع رقم 7912 ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة وقع حادث طرق ذاتي دام أسفر عن مصرع سائق السيارة وهو مواطن بأواخر الاربعينات من عمره من سكان شفاعمرو وكذلك أصيب شاب بالعشرينات من عمره الذي كان برفقتة بجراح بالغة الخطورة تمت إحالتة على اثرها للعلاج في مستشفى رمبام في حيفا بينما تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع تنظيمها حركة السير والمرور هناك" كما ورد في بيان الشرطة. 

وفي بيان لاحق للمتحدثة باسم الشرطة جاء فيه ما يلي: "يشار الى ان المواطن المرحوم من شفاعمرو يبلغ من العمر نحو 47 عاما، ولم يتم التعرف بعد على كامل بيانات هوية الشاب الجريح الذي كان برفقة المرحوم المرحوم داخل السيارة والتحقيقات جارية - للفقيد الرحمة ولعائلتة بالغ الصبر والسلوان" كما ورد في بيان الشرطة.

وفي بيان لاحق من المركز والمتحدّث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ جاء فيه ما يلي: "وقع حادث طرق بالقرب من متسبي عدي ما أسفر عن إصابة شخصين، تمّ انقاذ شخص الذي كان عالقا ولكن تمّ إقرار وفاته لاحقًا، أمّا الثاني فأصيب بجراح خطيرة نقل على اثرها إلى المستشفى" كما ورد في بيان كايد ظاهر. 

وفي بيان للمتحدّث باسم نجمة داوود الحمراء جاء فيه ما يلي: "الحديث يدور عن اصدام سيارة بحاجز أمان، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم ال اسعاف ات الاولية للمصابين وهما اثنان: الأول 40 عامًا والذي تمّ إقرار وفاته في المكان متأثرًا بجراحه، والثاني 20 عامًا، الذي وصفت جراحه بالخطيرة، وتمّت إحالته لاستكمال في مستشفى رمبام" كما ورد في بيان الإسعاف.

 وفي بيان سابق؛ عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى قسماوي نت ، اليوم الأربعاء، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء الكرمل، مفاده وقوع حادث طرق على شارع 7912 لإتجاه الكعبية، تخلله إصطدام مركبة بحائط. هذا، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث وتم تقديم الاسعافات الأولية لمصابين، وصفت جراح أحدهما بالخطيرة، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" وفقا للبيان.

الصور التالية من مكان الحادث- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ 

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل