X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : غدا الساعة الواحدة نادي الوحدة في ضيافة شباب رهط ضمن مباريات كاس الدولة .

من : قسماوي نت
نشر : 19/12/2016 - 21:43

 كفرقاسم : غدا الساعة الواحدة نادي الوحدة في ضيافة شباب رهط ضمن مباريات كاس الدولة .

 

عدا الثلاثاء يحل الفريق القسماوي نادي الوحدة ضيفا على فريق شباب رهط من الدرجة الثانية للمنطقة الجنوبية ضمن مباريات كاس الدولة .

الفريق القسماوي انهى اليوم تحضيراته لهذه المباراة من خلال تدريبه مساء اليوم . الفريق القسماوي بحاجة لفوز من اجل العودة الى الاستقرار وخاصة لمباراة الجمعة امام شيكون همزراح فريق القاع . تاتي هذه المباراة للفريق القسماوي بعد التعادل 0-0 من الاسبوع الماضي امام مكابي يفنه .

مدرب الفريق سومخ اكد ان لدى الفريق كادر ممتاز لكن ما ينقصه هو التلاحم معا . احد ادارة الفريق صرح للمواقع العبرية مساء اليوم ان الفريق القسماوي بني منذ بداية هذا الموسم بصورة غير سليمة حيث انه اعتمد على مجموعة لاعبين ولم يبنى على اساس جماعي . كما وعلم قسماوي نت ان لاعب خط الوسط جاي ايفن في اتصالات مع ادارة الوحدة للعودة الى الفريق وخاصة ان لا يجد مكانا في مرمورك وخاصة بعد التعزيز الجديد لمرمورك حيث تم التعاقد مع لاعب خط الوسط الهجومي دافيد رفيفو والذي حرر من ابناء اللد من الدرجة الممتازة .

الادارة القسماوية لا تسعى في هذه الاثناء لضم اي لاعب تعزيز لكن ما هو مؤكد انه سيكون هناك تعزيز قبل اغلاق شباك التقلات في شعر 1 من العام القادم .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل