X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم: عمري هليفي يُحرر وعلي طه يُمرر وامير بدير يُحرحر وجاي ايفن يتمختر والادارة تتقهقر وراء سروتكين وليمور الاشقر

من : قسماوي نت
نشر : 21/12/2016 - 15:03

كفرقاسم: عمري هليفي يُحرر وعلي طه يُمرر وامير بدير يُحرحر وجاي ايفن يتمختر والادارة تتقهقر وراء سروتكين وليمور الاشقر

في خطوة مفاجئة صباح اليوم الاربعاء , فقد قررت ادارة نادي الوحدة الرياضي من تحرير اللاعب عمري هليفي من صفوف الفريق , وحسب مصادر اخبارية عبرية حصرية فقد تلقى اللاعب هذا الخبر مفاجئ دون سابق أي انذار . اللاعب صرح لبعض المواقع العبرية والتي والحمد لله اصبحنا نتبعر منها اخبار فريق وخدة كفرقاسم انه فقد مكانه في التركيبة الاولى منذ ان ترك حايم سروتكين الفريق . كما واكد ان ادارة الفريق لم تبلغه بقرارها هذا . اللاعب استلم اليوم استمارة تحريره من الفريق نهائي . كما وعلمنا من مصادر عبرية ان اللاعب باتصالات مع فرق اخرى من الدرجة الاولى والقطرية وفي مقدمتهم فريق هبوعيل القدي والذي يطمح في ضم اللاعب .

ومن جهة اخرى فقد تعاقدت ادارة الفريق مع اللاعب القسماوي علي طه والذي كان يلعب في صفوف هرتسليا . نحن نتمنى اللاعب علي طه التوفيق والمشاركة . " لأنه والله بطل الواحد يعرف اشو صاير في الخربة هذه , جلده وضايعه دون مسؤول ولا محمول  "  .

الامر الاخر وبعد انتهاء حرب التصفية " المافيا" ضد اللاعب عمري عامر بدات الحرب من جديد على اللاعب امير بدير , فمنذ ان اقيل الاستاذ ريان طه من الفريق واللاعب امير بدير يعاقب من قبل المدرب الجديد " مُساخ " . وعندما توجه اللاعب الى المدرب وقال له " لما هذا التصرف اتجاهي ولماذا احرر من الكادر على طوال هذه الفترة ؟؟؟ الاجابة كانت من مدرب الفريق مئير موساخ " كراج " انه ليس صاحب القرار وان المدير المهني " زيدان " ورئيس الادارة هما من ارادوا ذلك . تحت ذريعة انك لست بلياقتك البدنية العالية ولا يحق لك اللاعب .

ما شاء الله الادارة خبيرة في الشؤون اللياقية , فالحمد لله هم من خريجي معهد فينجد فلهم باع طويل في هذا المجال ولديهم من الانجازات ما لا تعد ولا تحصى .

يا اخ امير لست انت المستهدف وانما موقفك مع الاستاذ ريان هو المستهدف . فكل من وقف مع اولاد البلد اصبح عدو الدين والاسلام . انظر قبلك ماذا حدث للمدير المهني زاهر طه وبسبب موقفه مع ريان ؟؟؟ انظر الى السيد رمزي بدير وموقفه ؟؟؟ انظر الى عمري وموقفه ؟؟؟ انظر الى كل لاعبي البلدة في فريق الوحدة ؟؟؟ انظر الى الجمهور وموقفه ماذا حدث ؟؟ انظر الى الصحافة ؟؟ 

يعني هذا موش جديد يجب عليك ان تهلل وتقول " بالروح بالدم نفديك يا حاييم وليمر .. عندها ستنال حظك من اللعب وتنال جنات الادارة ورضاهم . بغير ذلك فانت ارهابي داعشي ويجب محاربتك ومقاطعتك وحرمانك . 

الامر واضح يا اخوي يا امير , لكن عتبي على السيد طارق صرصور " ابو علي " والذي يرى ما يصول ويجول في هذا الفريق وهو الوحيد من اعضاء الادارة من يفقه " فطبول " عليك بالانتفاضة يا ابو علي . الامور تسير بالاتجاه الغير سليم والفريق اليوم في المكان الرابع واذا لا سمح الله خسارة او تعادل فسنجد انفسنا في المكان العاشر .. اصحوا يا ناس يا مسؤولين  . يجب الوقوف والاعلان عن افلاس هذه الادارة الفردية 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل