X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

الناصرة : عبد القادر حسيني طالب طب عاد لقضاء عطلة العيد فقتل بعيارات ناريه مساء اليوم واصابة شقيقه باصابة بالغة الخطورة

من : قسماوي نت
نشر : 23/12/2016 - 21:21
الناصرة : عبد القادر حسيني طالب طب عاد لقضاء عطلة العيد فقتل بعيارات ناريه مساء اليوم واصابة شقيقه باصابة بالغة الخطورة 
 
لقي الشاب عبد القادر حسيني (32 عامًا) من الناصرة مصرعه مساء اليوم الجمعة متأثرًا بجراحه البالغة بعد تعرّضه وشقيقه لإطلاق النار. هذا وعلم ان القتيل طالب طب عام في المانيا سنة ثالثة عاد قبل ايام للبلاد لقضاء عطلة العيد مع العائلة وكان سيعود الى المانيا بعد ايام 
 
هذا وأفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيانها التي وصلت عنه نسخة إلى  قسماوي نت بأنّه: "مساء اليوم الجمعة بالناصرة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق عيارات نارية اصابت شخصين بجراح التي توصف بالبالغة الخطورة، وبحيث باشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها او ماهيتها بعد". واضافت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "هذا وتمّ تحويل المصابين بجراح للعلاج بالمستشفى الانجليزي في المدينة هناك والتحقيقات مع اعمال البحث والتشخيص الجنائي جارية".
 
وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "لاحقا تبين بأنّ المصابين هما شقيقان من سكان مدينة الناصرة (22 و24 عاما)، هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
 
وفي بيان لاحق للمتحدثة باسم الشرطة لوبا السّمري جاء فيه ما يلي: "لاحقا تم الاعلان بالمستشفى عن وفاة المصاب البالغ من العمر 32 عاما المدعو عبد القادر حسيني مثاثرا بجراحة- له الرحمة" كما ورد في بيان الشرطة.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل